السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

«علي وولاء» كوميديا زوجية على «وسائل التواصل»

حقق الثنائي اللبناني علي وزوجته ولاء نجاحاً كبيراً عبر مقاطع الفيديو التي يقدمها الثنائي بشكل يومي على موقعي «إنستغرام» و«يوتيوب». وتستعرض يوميات الأزواج بقالب كوميدي وتراجيدي في بعض الأحيان.

وحول بداياتهما ودخولهما في مجال الكوميديا علي السوشيال ميديا أكدا لـ«الرؤية» بأنهما التقيا للمرة الأولى في شهر سبتمبر من عام 2017 وتم التوافق والإعجاب بينهما، وفي ديسمبر من العام نفسه تمت خطبتهما ثم تزوجا في عام 2019.

درست ولاء طب الأسنان حيث تخصصت في مجال سحب العصب، أما علي فقد تخصص في إدارة الأموال والتسوق الإلكتروني.

وحول توجههما إلى السوشيال ميديا وخوض هذه التجربة الكوميدية قال علي «قبل الارتباط كان لكل منا حسابه الخاص، وبعد الزواج قررنا أن يكون لدينا حساب واحد وقررنا تصوير مشاهد للتسلية فقط. مضيفاً أن الأفكار التي قاما بتصويرها مستمدة من تعليقات الأصدقاء التي كانت تصلهم عبر حسابهم، وحولوها إلى مقاطع طريفة لقيت ردود فعل إيجابية خاصة أن المتابعين يجدون أن تلك المواقف تمثل حياتهم اليومية.

وفيما يخص تواجدهما عبر أكثر من منصة اجتماعية. قالت ولاء إنهما أحبا التوسع أكثر خصوصاً أن التطبيقات تزداد بشكل مستمر، ولهذا قاما بعمل حساب في «تيك توك» وصل عدد متابعيهما في هذا التطبيق إلى مليون متابع، أما على إنستغرام فقد وصل عدد المتابعين إلى 210 آلاف. وعلى يوتيوب هناك ما يزيد عن الـ100 ألف مشترك. وكل منصة يتم فيها نشر محتوى خاص بها. كما أن المحتوى ليس فقط للمتزوجين وغير محصور بفئة عمرية معينة.

وأضافت أن حياتهما خلف الكاميرا طبيعية جداً كما هي أمام الكاميرا حيث يعيشان أجواء سعيدة. ووصفت حياتهما وعلاقتهما بأنها تشبه علاقة «توم و جيري» في الرسوم المتحركة.

وعن آلية تعاملهما مع التعليقات السلبية على المقاطع المنشورة. قالا إنهما يتعاملان معها بمثابة النقد البناء. أما التعليقات غير المهذبة فلا يردان عليها.

#بلا_حدود