الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

ديفيد جيتا يقدّم عرضاً فنياً افتراضياً من دبي

ديفيد جيتا يقدّم عرضاً فنياً افتراضياً من دبي

يقدّم الدي جي العالمي الفرنسي ديفيد جيتا، المقيم في دبي، عرضاً عبر الإنترنت لكافة معجبيه حول العالم، من على مهبط طائرات الهليكوبتر لبرج العرب، حيث يمكن للجميع مشاهدة هذا العرض مجاناً يوم السبت 6 فبراير 2021 في تمام الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي، حصراً على قناة ديفيد جيتا على اليوتيوب https://youtu.be/xaurMcGqZHU

وجاء تنظيم هذه الفعالية في مكان يعكس جمال المدينة عند غروب الشمس ومع إطلاق الألعاب النارية، حيث تم تصميم هذا الإنتاج الذي يمزج بين الموسيقى والإضاءة للمساهمة في تسليط الضوء على دبي كمدينة قادرة على تقديم الكثير من الخيارات لزوارها.

وقد كرّس ديفيد جيتا عرضه لهذه المدينة، ودعا الملايين من متابعيه في مختلف أنحاء العالم لمشاهدة هذا العرض معاً، وذلك للتعبير عن التضامن والأمل والتفاؤل على الرغم من استمرار العالم في محاربة جائحة «كوفيد-19».

ويهدف ديفيد جيتا من خلال هذه المبادرة إلى جمع التبرعات لدعم اليونيسف UNICEF، بالإضافة إلى حملة «التعليم دون انقطاع»، التي أطلقتها دبي العطاء وهي حملة وطنية لجمع التبرعات تهدف إلى معالجة آثار تفشي وباء «كوفيد-19» على تعليم الأطفال والشباب.

وتدعو الحملة إلى جمع التبرعات لمساعدة الطلاب الذين ليس لديهم أجهزة وأدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات اللازمة للانضمام إلى أقرانهم للحصول على التعليم عن بعد بشكل آمن في بيوتهم. ويمكن التبرع للأعمال الخيرية عبر هذا الرابط https://davidguetta.com/donate/

وحول هذا العرض قال الدي جي العالمي ديفيد جيتا: «أنا فخور جداً بهذا العرض في قمة فندق برج العرب- جميرا، المعلم الشهير في دبي المدينة العزيزة على قلبي، وذلك بعد العروض الناجحة ضمن حملة United At Home التي قدمتها في عدد من المدن العالمية مثل ميامي، ونيويورك، ومتحف اللوفر في باريس، وتمكّنا من خلالها جمع أكثر من 1،6 مليون دولار أمريكي حتى الآن، وذلك بمساهمة المعجبين من شتى أنحاء العالم. وإننا نأمل في مثل هذه الأوقات الصعبة أن نضفي أجواء الفرح والطمأنينة والدعم من خلال سحر وقوة الموسيقى والأحاسيس. لقد دعمنا العديد من المؤسسات الخيرية وساعدنا في إحداث تغيير حقيقي في حياة الناس أثناء الجائحة، وها نحن نواصل مسيرتنا في هذا الاتجاه من خلال تقديم الدعم لليونيسف ودبي العطاء».