السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

بريطانية تنفق 27 ألف دولار على دمى الخيول

قالت فتاة بريطانية إن شغفها غير المحدود بجمع دمى الخيول قادها لإنفاق أكثر من 27 ألف دولار على مجموعة من دمى «مهري الصغير»، وتخصيص غرفة كاملة لحفظها في منزلها.



No Image Info



واعترفت بياتريس سالت (27 عاماً)، بوقوعها أسيرة لهواية جمع دمى «My Little Pony»، واستمرارها في إنفاق الأموال عليها، ما حرمها من التوفير لدفع قسط مالي أول يُمكنها من شراء منزل، إلا أنها تؤكد أن الدمى الملونة تمدها براحة نفسية لا تُقدر بثمن.



No Image Info



وبحسب نيويورك بوست، فإن الفتاة المقيمة بحي هاليسوين غرب مدينة بيرمنغهام، تعتبر شغفها بمجموعتها النادرة نوعاً من العلاج النفسي، لكنها أشارت إلى أن رحلة جمع الدمى صاحبتها العديد من القرارات المالية السيئة، مثل الصرف من أموال الرهن العقاري وقروض الدراسة.



No Image Info



وقالت عاشقة الدمى: «تعرضت للكثير من التنمر في المدرسة، ومنحتني المجموعة ما أشغل بالي به، لذا فقد كانت نوعاً من العلاج بالنسبة لي».



No Image Info



وأضافت الفتاة أنها لم تكن معتادة على إخبار أحد بخلفية شغفها بجمع دمى المهر الصغير، والتي بدأت في جمعها منذ الطفولة، إلا أنها الآن تعلم بعدم وجود ما يدعو للإحراج حول قصة مجموعتها، كما تنوي إنشاء متحف للدمى الصغيرة في المستقبل.

#بلا_حدود