الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021
No Image Info

انتقد المدير ثيابها.. فارتدت ملابس تنكرية

عاقبت موظفة مديرها لأنه انتقد ملابسها في العمل، وتفننت في الذهاب للعمل بأزياء وطلات مبتكرة تنشرها على فيسبوك، وحظيت من خلالها بشعبية كبيرة.



وفي يونيو الماضي، قدمت جون شكوى لمكتب العمل تتهم فيها مديرها بأنه يضايقها ويتعسف معها، وينتقدها لأنها ترتدي ثياباً غير احترافية أو مهنية في العمل.

No Image Info



ورد عليها المدير بتطبيق قواعد جديدة تحظر جميع أغطية الرأس التي ترمز لثقافات مختلفة، ويضع «كود» جديداً للثياب التي يرتديها الموظفون في العمل.

واضطرت جون إلى أن تتبع نظام الملابس الذي وضعه المدير ولكن بطريقتها الخاصة وبصورة لم يتوقعها المدير الذي احتار في أمرها، وباتت تمثل له صداعاً يومياً.

No Image Info



وذكر موقع «D» أن الموظفة المتمردة بدأت التنويع في ثيابها وطلتها بما لا يتعارض مع كود الأزياء الرسمي، ويتوافق مع نظرتها الخاصة للأشياء، ومن بين ذلك الحضور بملابس تنكرية، وباروكات بألوان مختلفة وعجيبة وعدسات ملونة وطريفة للعيون.

No Image Info



وفي مرة أخرى ارتدت شارباً، وفي مرة ثالثة جعلت أذنيها مستدقة مثل شخصية سبوك الشهيرة في دراما ستار تريك التي جسدها الممثل ليونارد نيموي

No Image Info



وفي مرة أخرى استعانت بقناع زورو، وفي مرات عديدة جعلت الماكياج يظهرها في طلة سيريالية أو عبثية أو مخيفة، المهم ألا تخالف كود الأزياء الخاص بالعمل.

#بلا_حدود