الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

10 مسلسلات مثيرة على Netflix ننصحك بمشاهدتها

10 مسلسلات مثيرة على Netflix ننصحك بمشاهدتها

10 مسلسلات مثيرة على Netflix ننصحك بمشاهدتها.

إذا كنت تريد الاستمتاع ببعض الوقت قبل الذهاب للنوم، أو كنت عالقاً تعمل من المنزل وملتزماً بإجراءات الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي، فلذلك نحن نحاول أن نساعدك ونقدم لك الحل الأمثل.

الجميع يحب متابعة الأعمال الفنية لأنها تساعدنا في الخروج من الواقع لبعض من الساعات، وتساعدنا في تحسين الحالة النفسية، لذا جمعنا لك أفضل 10 مسلسلات مثيرة على شبكة Netflix، ننصحك بمتابعتها وبالتأكيد سوف تجد ما يناسب ذوقك.

10 مسلسلات مثيرة على Netflix

1. Salvation



تدور أحداث مسلسل Salvation الذي عُرض على نتفليكس على مدار موسمين، عندما يكتشف أحد طلاب التخرج في معهد "MET" للتكنولوجيا مع أحد رجال مكتب البنتاغون اكتشافاً مذهلاً، باقتراب كويكب من الأرض واحتمالية حدوث اصطدام قوي بينهما في غضون 6 أشهر، ما يهدد كوكب الأرض وسكانه بالموت، وهو ما كان يحاول الأبطال منعه بأي طريقة.

يشارك في بطولة المسلسل، كل من النجوم: (إيان أنتوني دايل، وسانتياغو كابريرا، وجينيفر فينينج، وتشارلي رو، وشازي راجا، وجاكلين بايرز، وغيرهم).

2. Colony



تدور أحداث مسلسل Colony في المستقبل القريب بمدينة لوس أنجلوس، بعدما تم احتلالها من أطراف خارجية، وانقسم المواطنون إلى جزءين، منهم من تعاون مع السلطات وحاول الاستفادة من النظام الجديد، بينما الآخرون تمردوا وقرروا أن يجنوا عواقب ذلك، وفي وسط كل هذه النزاعات، كانت تحاول كل عائلة منقسمة فيما بينها، الإبقاء على لمّ شملها والنجاة في العالم الجديد.

3. Zoo



تدور أحداث المسلسل الأمريكي Zoo المكون من 3 مواسم، حول مجموعة من العلماء الذين يحققون في الوباء الغامض لهجمات الحيوانات العنيفة على البشر في جميع أنحاء العالم، يُذكر أن هذا العمل الدرامي يستند إلى رواية 2012 التي تحمل الاسم نفسه لجميس باترسون ومايكل ليدويدج.

4. V wars



تدور أحداث المسلسل في عالم من الرعب، وذلك بعدما يطلق الدكتور لوثر سوان فيروساً يتسبب في ذوبان الجليد بسبب تغيرات المناخ، لكن لسوء الحظ يحول هذا الفيروس أقرب صديق له، مايكل فاين، إلى مصاص دماء مفترس، يتغذى على دم البشر، ولم يقتصر الأمر على صديقه فحسب، بل انتشر بين عدد كبير من الناس، لينقسم المجتمع إلى معسكرات تضع الناس العاديين في مواجهة العدد المتزايد من مصاصي الدماء، ويتنافس سوان وزوجته نيكي مع الزمن لفهم ما يحدث، بينما يرتفع فاين ليصبح زعيم مجتمع مصاصي الدماء.

5. Onisciente



قصة مسلسل Onisciente في مدينة يُراقَب فيها المواطنون طوال الوقت، ويتعين على موظفة تقنيات التفوق بدهاء على طائرة المراقبة المسيرة خاصتها للتحقيق في جريمة قتل.

6. Between



يعتبر المسلسل أول عمل كندي يبث على شبكة نتفليكس منذ بدايتها، وتدور أحداث حول فتاة مراهقة حامل، تعتزم ترك حياتها في بلدتها الصغيرة والتخلي عن طفلها وتبدأ من جديد في مكان مختلف، ولكن تتوقف كل خططها بسبب ظهور فيروس غامض تسبب في إزهاق أرواح جميع البالغين في المدينة، فإن الحجر الصحي الذي تفرضه الحكومة يعني أن الفتاة يجب أن تبقى في مكانها على الأقل في الوقت الحالي، بينما يستمر الأحياء في الكفاح من أجل البقاء، تعرف «وايلي» الفتاة المراهقة وصديقتها المقربة، أن السبيل الوحيد لهما للهروب هو محاولة العثور على مصدر الفيروس.

7. Travelers



تدور أحداث المسلسل الخيالي العلمي في زمن منذ مئات السنين، واكتشاف آخر البشر الذين يعيشون على قيد الحياة لوسائل إرسال الوعي عبر الزمن، مباشرة إلى القرن الـ21، وأن هؤلاء المسافرين يفترضون حياة أشخاص يبدو أنهم عشوائيون، بينما يعملون سراً كفريق بمهمات لإنقاذ البشرية.

8. Black Summer



تشرع أم في رحلة مروعة للبحث عن ابنتها التي انشقت عنها في أحداث مجنونة يعيشها العالم، بعدما وصل الزومبي إلى كوكب الأرض لنهاية العالم، ما يجبر الأم على أن تعيش تحدياً عالمياً جديداً وتتخذ قرارات وحشية خلال أكثر أيام مرعبة.

9. Somewhere between



رغم حياة لورا برايس الناجحة في سان فرانسيسكو، تتحول الأوضاع، بعدما كانت تعيش مع زوج قوي وحساس وابنة طيبة وكبيرة القلب، تعيش في رعب عندما يقتل قاتل مجهول ابنتها الصغيرة، إن معرفة متى وأين وكيف سيتم أخذ طفلها تطاردها، لأنها تحاول يائسة الحفاظ على سلامة الطفل، ويبدو دائماً أنها تفشل في تفادي القدر.

10. Timeless



تدور فكرة المسلسل حول مجرم غامض يسرق آلة السفر عبر الزمن، ليغير التاريخ الأمريكي، ولكن مجموعة من الأشخاص (جندي، عالم فيزيائي، أستاذ جامعي)، يلاحقونه مستخدمين النموذج المبدئي لآلة السفر عبر الزمن، في محاولة منهم لإيقاف ما يمكن أن يفعله هذا المجرم وحماية التاريخ كما نعرفه الآن.