الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

نور اللبنانية تعاني من السحر الأسود في «جمال الحريم»

نور اللبنانية تعاني من السحر الأسود في «جمال الحريم»



بتطور الأحداث المثيرة للرعب، تجد المذيعة نور، التي تؤدي دورها النجمة نور اللبنانية، نفسها هي الأخرى فريسة لأعمال السحر الأسود، لتمر بنفس تجربة صديقتها والتي استقبلتها نور في البداية باستخفاف واستنكار، لينتهي بها الحال بطلب المساعدة منها، وذلك ضمن أحداث مسلسل الإثارة والرعب «جمال الحريم» الذي يُعرض على قناة DMC.





لم تتعدَ تجربة نور مع العالم السفلي في البداية كونهم مجرد أشباح تراها فيما يشبه الكوابيس التي تفيق منها وتستنكرها على الفور لكونها لا تؤمن بمثل هذه الأشياء، حيث كانت تُرجع السبب في ظهورها إلى كونها أوهاماً، حتى إنها لم تصدق كلام صديقتها حنان، التي تؤدي دورها دينا فؤاد، عندما أفشت لها بسر العالم السفلي الذي تمكن منها هي الأخرى.



ولكن بعد أن تطورت ممارسات الجن المرعبة وما تسببه من أذى نفسي وجسماني لها، لم تجد نور مفراً من الإقرار بكون الأشباح التي تراها ما هي إلا أعمال سحر أسود، لذا يقودها خوفها إلى اللجوء لصديقتها لتطلب منها المساعدة في التخلص من هذه الأعمال بأي وسيلة.



وبالفعل تبدأ حنان في إسداء النصح لنور ومطالبتها بالقيام ببعض الممارسات لكف الأذى عنها، مؤكدة لها أن هذه النصائح تأتيها بوحي من الجن الذي أصبحت على تواصل روحاني معه، حتى إنه منحها بعض القوى الخارقة.



«جمال الحريم» من إخراج منال الصيفي، تأليف سوسن عامر، بطولة نور اللبانية، دينا فؤاد، خالد سليم، حازم سمير، صلاح عبدالله، وأشرف مصيلحي، ومن إنتاج شركة سينرجي.