السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021

شبيهو النجوم.. تقاربت الملامح واختلفت الشهرة



تقاربت الملامح، لدرجة التطابق أحياناً، واختلف النصيب من الشهرة، هذا هو واقع الكثير من الأشخاص الذين يجمعهم شبه كبير ببعض النجوم، وفي حين لا يتعدى الأمر صدفة تقارب الملامح لدى البعض، فإن هذا الشبه يقود آخرين إلى مواقف طريفة، أو حتى عقود إعلانية جادة، بل وإلى بوابة لدخول مجال الشهرة ايضاً، لا سيما وأن بعض شركات الإعلانات تسعى إلى استقطاب هذه الوجوه، التي ترتضي بالطبع، بعقود أقل قيمة، من النجوم.

تحولت الفتاة المصرية فاطمة هتلر إلى حديث التواصل الاجتماعي في مصر نظراً للشبه الكبير بينها وبين الفنانة المصرية الراحلة زبيدة ثروت، خصوصاً بعد التقاطها عدداً من الصور الأبيض والأسود لتُصبح شديدة الشبه بالنجمة الراحلة.

وسبق ظهور شبيهة زبيدة ثروت ظهور آخر لشبيه الفنان عمرو دياب قبل أيام، سبقه ظهور لشبيه تيم حسن وحلا الترك، هذا كله خلال الأيام السابقة فقط، في هذا التقرير نرصد لكم بعضاً من شبيهي النجوم الذين أثاروا الجدل في الفترة الأخيرة:





زبيدة ثروت

فاطمة هتلر شبيهة زبيدة ثروت أقرب من ظهروا خلال الأيام الماضية وكانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، بجمالها الأخاذ شديد القرب من الفنانة الراحلة.

كانت البداية عندما نشرت صوراً لنفسها بالأبيض والأسود بالزي المصري فانهالت عليها تعليقات المتابعين تطري على جمالها وتشبهها بالفنانة الراحلة زبيدة ثروت.



وقالت الفتاة العشرينية التي تسكن بمحافظة الشرقية المصرية شمالي مصر إنها ورثت لون عيونها المائلة للعسلي الفاتح من والدها، وأضافت أن أصدقاءها ومعارفها دائماً ما يشبهونها بزبيدة ثروت نظراً للقرب الشديد بينهما.

ونفت أن يكون لديها الرغبة في الظهور الإعلامي أو العمل في مجال التمثيل رغم حبها له بسبب رفض عائلتها لذلك.

وفي تعليق لها على انتشار شبيهة والدتها قالت اسمت فرحات ابنة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت: إن الفتاة بالفعل تشبه والدتها إلى حد كبير خصوصاً أنها تتخذ وضعيات في التصوير تجعل الشبه بينهما كبيراً جداً.

وتمنت ابنة الفنانة الراحلة أن تصقل شبيهة والدتها موهبتها في التمثيل بالدراسة وألا يكون الأمر استغلالاً لشبهها بزبيدة ثروت فقط.



No Image Info



عمرو دياب

شبيه عمرو دياب كان حديث وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً خلال الفترة الماضية، بعد إذاعة أحد إعلانات الهضبة لأحد المشروبات الغازية حيث ظهر الشاب حسام مصطفى في عدة مشاهد بهيئة الهضبة في مرحلة الشباب.

واعتقد البعض أن الشركة المُنفذة للإعلان استخدمت إحدى التقنيات التكنولوجية المُتقدمة لتقريب الشبه بين دياب والدوبلير، لكن كانت الصدمة بالشبه الكبير بينه وبين عمرو دياب.

هذا فيما روى حسام مصطفى شبيه عمرو دياب تفاصيل ظهوره في إعلان الهضبة مع بداية عام 2021، قائلاً: إن ظهوره على صفحات التواصل الاجتماعي جعل الناس يجمعون على الشبه الكبير بينه وبين الهضبة، وأنه فوجئ بمكالمة من الشركة المُعلنة تدعوه للمشاركة في الإعلان.

وأضاف الشاب المصري في تصريحات صحفية أنه من صعيد مصر وقد جاء للقاهرة بعد أن اشتهرت صوره الشبيهة بدياب على مواقع التواصل الاجتماعي، موكداً أن عمرو دياب كان مذهولاً بالشبه الكبير بينهما.



No Image Info



تيم حسن

نشر شاب سوري من مدينة حمص يُدعى محمد صالح صوراً له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حيث ظهر «بلوك» يماثل مظهر شخصية «جبل شيخ الجبل» التي جسدها تيم حسن في مسلسل «الهيبة»، فأبهر الجمهور بدرجة الشبه الكبيرة مع الفنان السوري، لدرجة أن تعليقات المُتابعين رأت أن الصور تعود لتيم نفسه لا لشبيهه.



No Image Info



حلا الترك

خطفت الفتاة الأمريكية لورين حير ألدوم الأنظار بتشابه شديد مع الفنانة البحرينية حلا الترك خصوصاً مع التقارب العمري بينهما.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين الترك وشبيهتها، وكانت الفنانة البحرينية قد علقت عليها بقولها: «نسختي المصغرة».



No Image Info



أحمد حلمي

تداول رواد التواصل الاجتماعي صوراً لمواطن ليبي شديد الشبه بالفنان أحمد حلمي، وعبروا عن دهشتهم من الشبه الشديد بين الفنان المصري والمواطن الليبي.

وفي مصر تداول قبل فترة رواد سوشيال ميديا صورة شاب مصري شبيه حلمي الذي فاجأه بتلبية دعوته وحضور حفل زفافه.



No Image Info



ميرنا المهندس

عبر متابعو التواصل الاجتماعي عن دهشتهم من الشبه الكبير بين مصممة الأزياء المصرية ندى أكرم والفنانة المصرية الراحلة ميرنا المهندس، والتي ظهرت في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة، مُعتبرين أن ظهور شبيهة ميرنا ربما جاء فرصة للدعاء لها وإحياء ذكراها في قلوب مُحبيها.



No Image Info



شيرين عبدالوهاب

في وقت سابق تداول رواد التواصل الاجتماعي صوراً لعروس من مدينة أسوان بجنوب مصر مُعبرين عن دهشتهم بالشبه الكبير بينها وبين المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب.



No Image Info



تامر حسني

فأجا الفنان المصري تامر حسني متابعيه بنشر صورة لأحد الأشخاص معه، حيث فوجئ بالشبه الكبير بينهما أثناء تقديمه لأحد حفلاته بالإسكندرية.

وقال شبيه تامر حسني ويدعى عمر مصطفى ويعمل مهندس ديكور، إنه شديد التعلق بتامر حسني ويقلده في كل شيء.

#بلا_حدود