الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021
No Image Info

شاب مصري يبتلع سكين طعام.. وفريق طبي يستخرجها بأعجوبة

نجح فريق طبي في المُستشفى الدولي بمحافظة الدقهلية شمالي مصر، في استخراج سكين طعام من معدة شاب (20 عاماً) كأحد أغرب الحوادث التي أصابت فريق المُستشفى بالذهول، ولكنهم تمكنوا من استخراجها بأعجوبة.



وكانت السكين التي تبلغ بضعة سنتيمترات مستقرة داخل معدة الشاب، مسببة له آلاماً شديدة في البطن والمعدة قبل أن يتمكن فريق الأطباء من التقاطها قبل أن تودي بحياته.



No Image Info



واختلفت روايات أهل الشاب حول سبب ابتلاع الشاب للسكين، فبينما قال البعض إنه ابتلعها أثناء تناول الطعام، ذهب البعض الآخر إلى أنه هددهم بابتلاعها ولم يستوعبوا أن ذلك يمكن أن يحدث.



مدير المُستشفى الدولي بالدقهلية الدكتور أحمد حشيش، قال لـ«الرؤية» إن الشاب لم يتناول السكين بغرض الانتحار وأنه لا يُعاني أي مرض نفسي أو عقلي يجعله يُقدم على القيام بهذا الفعل الأخرق.



No Image Info



وأضاف حشيش: «بعض أهالي المريض قالوا إنه كان يهددهم في مشاجرة عائلية بسيطة بأنه سيبتلع السكين وفوجئوا بأنه ابتلعها بالفعل، واستبعدنا فكرة أن يكون ابتلعها أثناء الطعام كما قال البعض الآخر من الأهل، إذ إنها نزلت بالجزء البلاستيكي الموجود بآخرها، وهو ما ينفي أن يكون ابتلعها أثناء تناول الطعام وإلا لكانت نزلت بالعكس وتسببت في قطع جدار المعدة لكن لم يحدث ذلك بفضل الله».



وتابع: «عندما وصل الشاب إلى المُستشفى كان في حالة سيئة واكتشفنا أن هناك سكيناً مُستقرة بمعدته ونجحنا في استخراجها من معدته».

#بلا_حدود