الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«إلا أنا» دراما اجتماعية على قناة أبوظبي 31 يناير

«إلا أنا» دراما اجتماعية على قناة أبوظبي 31 يناير

شيرين عادل

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، التابعة لأبوظبي للإعلام، عن بدء عرض الدراما الاجتماعية المشوقة «إلا أنا» على قناة أبوظبي، وتطبيق ADTV اعتباراً من 31 يناير الجاري، وذلك أيام الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات (6 مساءً بتوقيت السعودية).

ويتميز العمل بأحداث متصلة تسرد كل حكاية في 10 حلقات تمثل جوانب من حياة الشريحة الأكثر تأثيراً في المجتمع وهي المرأة، وذلك من خلال انتقاء موضوعات تهم المرأة مثل الصمت الزوجي والطموح، والكفاح، والعنوسة والحب والعمل والعنف ضد المرأة وحقوق المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة.

وتدور أحداث الجزء الأول" أمر شخصي" حول هاجر، فتاة تعيش مع والدتها وإخوتها بعد وفاه والدها في مستوى معيشي متوسط، ويظهر في حياتها «عمر» ويتزوجها في وقت سريع للغاية. وعاشت هاجر فترة صمت زوجي خلال أول شهور زواجها، وتستلم وهي في المستشفى بعد ولادة طفلها الأول رسالة من زوجها عمر يخبرها بأنه لا يستطيع استكمال حياته معها وتربية ابنته ويختفي من حياتها.

وتبدأ هاجر من هذه اللحظة رحلة البحث عن زوجها وماضيه، ولكن الصدمات كانت تلاحقها الواحدة تلو الأخرى من القريب والغريب، ولكنها استطاعت من خلال مشروع صغير أن تتكفل بنفسها وبابنتها في رحلة صعدوها، فأين رحل عمر؟ وما هو الماضي الذي لم تعرفه عن زوجها؟

يشارك في هذا العمل نخبة من النجوم شيرين عادل، ومحمد عادل، ونهال عنبر، وإيهاب فهمي، وجمال عبدالناصر، من تأليف يسري الفخراني وإخراج محمد أسامة وأحمد شفيق.