الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021
نجلاء بدر

نجلاء بدر

نجلاء بدر: 15 حلقة كافية لـ«بين السما والأرض»

قالت الفنانة نجلاء بدر لـ«الرؤية»، إنَّ مشاركتها في مسلسل «بين السما والأرض» المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني 2021، جاء بناءً على ترشيحها للمشاركة من قبل المخرج ماندو العدل.

وأضافت أنَّها وافقت على الدور؛ لأنَّها تثق في رؤياه الإخراجية وموهبته في تمكنه من إخراج حبكة درامية جيدة، موضحة أنها تظهر ضمن أحداث العمل في دور مختلف وجديد عليها لم تقدمه من قبل، وهي شخصية ممثلة تضطرها الظروف إلى التواجد داخل أسانسير.

وتابعت بأن قصة المسلسل مستوحاة من قصة تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير نجيب محفوظ، وتحولت إلى فيلم سينمائي عام 1996، لكن هناك اختلافاً كبيراً في الأحداث العامل المشترك بين الفيلم والمسلسل هو «الأسانسير»، ويحتجز فيه العديد من الشخصيات بعد تعطله.

وأكدت أن تناول المسلسل سيكون في 15 حلقة، جاء في صالح العمل، عوضاً عن الـ30، حيث إن السيناريو وإيقاع الأحداث سيكون أسرع، حيث لم يحتوِ على مزيد من المشاهد ، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

«بين السما والأرض» من بطولة هاني سلامة، وغادة عادل، ويسرا اللوزي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل، وإنتاج «سينرجي».

#بلا_حدود