الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021
مسلسل في بيتنا روبوت

مسلسل في بيتنا روبوت

مسلسل «في بيتنا روبوت» كوميديا بنكهة مختلفة.. وجائزة كبرى للمشاهدين



كانت بداية عام 2021 على الصعيد الفني، مختلفة ومميزة بالنسبة للجمهور المصري ومحبي الأعمال الدرامية المصرية، وذلك بعد تصدر «الكوميديا» المشهد سواء في السينما أو الدراما.

حققت هذه الأعمال الكوميدية، انتعاشة كبيرة للوسط الفني وللجمهور المصري أيضاً، خاصة في ظل أجواء انتشار فيروس كورونا المستجد مرة أخرى، وموجة الصقيع التي ضربت مصر خلال الأيام الماضية، وهذا ما جعل المشاهدين يلتزمون بالبقاء في المنزل من دون الشعور بالضيق أو الملل.

من بين هذه الأعمال الدرامية، كان مسلسل «في بيتنا روبوت» الذي خطف المتابعين منذ عرض الحلقة الأولى في نهاية الشهر الماضي، على فضائية سي بي سي CBC، وتصدر مؤشرات البحث أيضاً، نظراً لفكرته المختلفة ونوع الكوميديا الجديد على الشعب المصري.



مسلسل في بيتنا روبوت



تعتبر هذه التجربة هي الأولى من نوعها في الدراما المصرية والوطن العربي، حيث تعتمد فكرته على كلفة إنتاجية عالية، لأنه يتميز بوجود استخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة، فقامت شركة الإنتاج باستخدام فكرة الروبوت على شكل إنسان، لتضيف روحاً جديدة ومختلفة للعمل الدرامي.

تدور أحداث مسلسل «في بيتنا روبوت» حول أسرة مصرية مكونة من شاب وشابة حديثي الزواج، قررا أن يشتريا إنساناً آلياً لمساعدتهما في العمل والمنزل والحياة بشكل عام، لكن تنقلب حياتهما رأساً على عقب بسبب المفارقات الكوميدية التي لا تنتهي، من الروبوتين الموجودين في منزلهما.

المسلسل من بطولة شيماء سيف، وعمرو وهبة، وليلى زاهر، وهشام جمال، ودلال عبدالعزيز، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، ومن إنتاج مشترك بين شركتي سينرجي وروزناما، العمل يتكون من 3 قصص مختلفة كل قصة مكونة من 15 حلقة.



مسلسل في بيتنا روبوت



مسابقة مسلسل «في بيتنا روبوت»

في الحقيقة لم تكن فكرة المسلسل وحدها الجديدة بالنسبة للجمهور، بل المسابقة الأسبوعية المُعلن عنها بالتزامن مع بدء عرض المسلسل جديدة هي الأخرى.

قررت شبكة قنوات سي بي سي، عقد مسابقة أسبوعية خاصة بأحداث المسلسل الذي شهد شهرة عالية منذ عرض الحلقات الأولى له، حيث يمكن للمشاهدين، الاشتراك في المسابقة والسحب على جائزة المسابقة الكبرى وهي عبارة عن بلايستيشن PS5، ويتم توزيع الجوائز بعد الإجابة على 5 أسئلة في نهاية كل أسبوع، وذلك عبر الصفحة الرسمية لقنوات سي بي سيس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلى الصفحة الرسمية للمسلسل على ذات المنصة.

تكون خطوات الاشتراك فالمسابقة كالآتي:

*بعد الانتهاء من مشاهدة حلقات الأسبوع كاملاً، تقوم القناة بوضع 5 أسئلة، لكل حلقة سؤال خاص بها.

*عليك إرسال الإجابات الصحيحة للأسئلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بقنوات سي بي سي.

*تختار إدارة المواقع، الإجابات الصحيحة من المتسابقين، ومن ثم تقوم الإدارة بعملية السحب.

مسلسل في بيتنا روبوت

#بلا_حدود