الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021
No Image Info

الصراعات العائلية والمواقف الطريفة تحتدم في «الآنسة فرح 2»



«التطور الأساسي والأكثر أهمية في حياة فرح، أنها باتت أماً، وهذا يدخلها في مرحلة جديدة»، هكذا تختصر أسماء أبواليزيد ما ينتظر الجمهور في الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي «الآنسة فرح»، من كتابة محمود عزت وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، ويعرض على قناة MBC4.



No Image Info



في الحلقات الجديدة، تستمر حكاية فرح وعائلتها بمشاكلها وأفراحها والخلافات التي لا تتوقف، فبعدما مرت بحادث غيّر مجرى حياتها، تنطلق الأحداث هذه المرة من داخل المستشفى لحظة وضعها لمولودها، وما يتبع ذلك من خطف للطفل لابتزازها والكثير من التطورات الكوميدية.



No Image Info



وتوضح أبواليزيد أن الكثير من الأمور الطريفة ستحدث، خصوصاً أن فرح تختبر مشاعر الأمومة لأول مرة، وهي إنسانة عاطفية ومحبة للعائلة، مشيدة بعلاقة الصداقة مع الممثلين، والتي توطدت موسماً بعد آخر، لافتة إلى أن تغييرات عدة سيراها المشاهد على أكثر من صعيد.



No Image Info



بينما تكشف رانيا يوسف أن «الموسم الثاني يحمل مفاجآت كثيرة، وسنلمس تطور شخصية الأم دلال، ونغوص أكثر في قصتها مع ابنتها وكيفية تربيتها لها، فضلاً عن تطور علاقتها مع والد ابنتها»، مشيرة إلى أن «الشخصية ستظل مندفعة ومجنونة، شقية ولذيذة، تريد أن تعيش الحب طوال الوقت، وتتعامل مع ابنتها وأمها كأنهما صديقتان لها، رغم اختلاف الأجيال.



No Image Info



من جانبه، يلفت أحمد مجدي إلى تطور شخصية شادي على المستويين الداخلي والخارجي، مشيراً إلى أن «الشاب بات أكثر نضوجاً وتفهماً، إضافة لكونه أصبح سعيداً حينما بات لديه طفل، وحقّق ما يريده».



No Image Info



ويعد مجدي بـ«موسم ثانٍ أقوى، أننا كشخصيات أصبحنا نفهم بعضنا بعضاً أكثر، ما جعل التصوير أسهل وأسرع»، لافتاً إلى أن «صداقة تجمعنا بعيداً عن الكاميرا، وانعكس هذا الأمر على التصوير».



No Image Info



يضم المسلسل كوكبة من النجوم، منهم أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول، تامر فرج، وآخرين، وقد تولى رواية أحداثه جورج عزمي بأسلوب طريف وسلس، وهو من كتابة محمود عزت وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج.



يُعرض «الآنسة فرح» في موسمه الثاني على قناة MBC4، اعتباراً من 7 فبراير الجاري، يومياً من الأحد إلى الخميس عند العاشرة مساءً.

#بلا_حدود