الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
No Image Info

مريم أبوعوف: «ليه لأ».. خالٍ من الافتعال

أعربت المخرجة مريم أبوعوف، عن سعادتها الشديدة بإخراج مسلسل «ليه لأ»، الذي تدور أحداثه حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة.

وكشفت المخرجة مريم أبوعوف لـ«الرؤية»، عما جذبها لإخراج مسلسل «ليه لأ»، أن وجود المؤلفة مريم نعوم، كان أول شيء حمسها، لإخراج العمل، وعندما جلست معها وعرفت الفكرة، أعجبت بها كثيراً، بالإضافة إلى وجود أمينة خليل في العمل، كان حافزاً لها كما ذكرت.

وأضافت أن أحداث العمل مأخوذة من واقع الحياة، وهو النوع الذي أفضّله، مشيرة إلى أنها حاولت أن تجعل المشاهد يشعر أنه قريب من الشخصيات، دون مواقف مفتعلة.

وتمنت أن تكون قد وُفقت في اختياراتها، فالأحداث تمتد على مساحة عام كامل، داخل عائلة كبيرة، الأصدقاء والأشخاص الذين تقابلهم عالية خلال رحلتها ومغامراتها، وبطبيعة الحال يحمل العمل قصة حب، مضيفة: «أنا آمل أن يفكر الجمهور في القضية المطروحة، وأن يساهم العمل في إيجاد حل وسطي للصراع القائم بين الأجيال، ويدفعنا إلى إعادة التفكير في العادات والتقاليد».

يذكر أن مسلسل «ليه لأ» من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وتغني التتر الفنانة آمال ماهر، ‏بأغنية «اللي قادرة» من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

ويشارك في ‏المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي، عمر ‏السعيد، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر ‏السعيد، وناردين فرج، من إخراج مريم أبوعوف.

#بلا_حدود