الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021

طالبه جاره بخفض صوت الموسيقى.. فرماه بـ«قنابل مولوتوف»

انهار بريطاني في المحكمة بعدما استمع من القاضي لما ينتظره من عقوبة جراء سلوكه المتهور برمي قنابل حارقة على مسكن جاره، في إحدى مناطق المنازل المتنقلة بالقرب من مدينة شلتنهام جنوب غرب إنجلترا.

ويواجه مارتن كولينز (65 عاماً) عقوبة السجن لفترة طويلة، بعدما أدانته المحكمة بخمس تهم، من بينها الاعتداء والحرق العمد، نتيجة ما أقدم عليه من إلقاء زجاجتي مولوتوف على منزل جاره الذي لم يطلب منه سوى خفض صوت الموسيقى.

واستمعت محكمة غولستر كراون، بحسب موقع غلوسترشير لايف، إلى أن الحادثة وقعت عندما طلب دان ماركوس من جاره خفض الصوت المرتفع، ووافق كولينز عقب تكرر الطلب من جيران آخرين، لكن بعد وقت وجيز تلقى ماركوس ضربة بزجاجة في قدمه، أعقبها اشتعال النيران في ساقيه.


كما استمعت المحكمة إلى أن ماركوس سمع جاره وهو يصرخ: «امسك» قبل أن يشعل شيئاً بين يديه ويلقيه على المنزل المتنقل، ما تسبب في إصابته بحروق واشتعال النيران في مسكنه.

ونفى كولينز مسؤوليته عن الحادثة، وقال أمام المحكمة إنه كان يستمع إلى الراديو داخل منزله، ولم يخرج إلا بعد سماع صوت سيارات الإطفاء، إلا أن المحكمة وجهت إليه تهماً شملت صنع مواد متفجرة وتعريض حياة الآخرين للخطر.
#بلا_حدود