الخميس - 25 فبراير 2021
Header Logo
الخميس - 25 فبراير 2021
البوستر

البوستر

بدأ تصوير «شقة 6.. العين الثالثة» للحاق بدراما رمضان



بدأ صناع مسلسل «شقة 6.. العين الثالثة» تصوير مشاهد العمل استعداداً لخوض المنافسة الرمضانية هذا العام، والعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية وعدد من القنوات العربية والخليجية، حيث يجمع في بطولته بين عدد من نجوم مصر والعالم العربي، منهم: روبي، أحمد حاتم، صلاح عبدالله، هاني عادل، محمود البزاوي، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي، وملك قورة.



صلاح عبدالله.



وأبدى الفنان صلاح عبدالله سعادته بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم في هذا العمل، وتعاونه للمرة الأولى مع الفنانة روبي والمخرج محمود كامل، مبيناً أن «شقة 6.. العين الثالثة» عمل مهم، مؤكداً أن شخصية «ماهر» التي يقدمها في المسلسل ستكون مفاجأة للجمهور.



هيا فياض.



بدورها، قالت الفنانة السعودية هيا فياض إن الشخصية التي تؤديها في هذا العمل جديدة تماماً بكل تفاصيلها بالنسبة إليها، موضحة أنها ستكون إضافة كبيرة لرصيدها بعد مشوار من الأعمال الفنية الخليجية.



من جهتها، ذكرت الفنانة رحاب الجمل: «انتظرونا في هذا العمل المهم، ودور جديد أعيش معه حالياً على الورق وتحضير الملابس وشكل الشخصية، وأتمنى أن نقدم عملاً يسعد الجمهور في رمضان، خاصة أن جميع صناع العمل لهم أسماؤهم وتاريخهم الكبير».



No Image Info



بينما أشار المخرج محمود كامل إلى أن مسلسل «شقة 6.. العين الثالثة» يعد مشروعاً فنياً كبيراً ونقلة في الدراما، موضحاً أن العمل يضم كوكبة من النجوم الكبار، وتمنى أن ينال رضا الجمهور في عرضه بموسم رمضان.

#بلا_حدود