الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021

«كسوف كلي للقلب» يحول أستاذاً جامعياً إلى نجم سوشيال ميديا

تحول أستاذ جامعي من "كنت" وأسرته إلى نجوم على مواقع سوشيال ميديا ليس بسبب مهارته الطبية بل غنائه المبهر مع أفراد أسرته للأغنية الشهيرة Total Eclipse Of The Heart أو كسوف كلي للقلب للمطربة بوني تيلر.

وحظي الكليب الذي سجله المحاضر الجامعي في التاريخ مايك تندال وأسرته وبثه على سوشيال ميديا بأكثر من 430 ألف مشاهدة و600 تعليقاً إلى جانب عبارات الإطراء والمديح.

وذكرت ميل أون لاين أن الأسرة المكونة من ستة أفراد استثمرت فترة الحجر الصحي في ابتكار شيء جديد يعوضها عن الرتابة والملل، وتحولت بين عشية وضحاها إلى نجوم بعد أن انتشر الكليب الذي تعاونوا على تسجيله.

وتحول الطبيب بين مارش إلى موسيقار للفرقة الصغيرة المؤلفة من زوجته دانييل، وأطفالهما الأربعة إلفي، توماس، إيلا، وتيس الذين أجادوا غناء الأغنية بإحساس طاغٍ مرهف يشكل تنويعاً على العمل الكلاسيكي للمطربة الشهيرة بوني تيلر.

وعلق الطبيب على الكليب قائلاً إنها محاولة للتغلب على ملل الإغلاق الصحي الذي من المتوقع إن يستمر حتى 8 مارس المقبل، بانتظار نتائج اللقاحات.

وأضاف مارش أن الأسرة استقرت على أداء الأغنية الشهيرة التي طرحت في الثمانينيات لتعريف الجمهور بها، مطالباً من المشاهدين ألا يعلقوا على ملابس الأسرة التي ضاقت عليهم بسبب قلة الحركة وتناول الطعام في الحجر الصحي بالمنزل!

الجدير بالذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي يسجل فيها مارش وأسرته أغنية ويذيعها على يوتيوب في زمن كورونا والإغلاق، إذ سجلوا من قبل أغنية One Day More أو يوم إضافي من فيلم Les Misérable أو البؤساء.

#بلا_حدود