الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021
No Image Info

تيم حسن عاشق ولهان في مسلسل «أنا»

تعرض الدراما الاجتماعية «أنا» مع النجم تيم حسن والمخرج سامر البرقاوي على تطبيق «شاهد VIP»، اعتباراً من 14 فبراير الجاري، راصداً حكاية كرم الذي يعيش حياة مغلفة بإطار اجتماعي لامع، وهو مهندس ناجح ورئيس قسم في شركة مقاولات يملكها رجل الأعمال والمقاول المعروف ناجي والد زوجته أسيل.



No Image Info



وفي وقت يعيش كرم حياة طبيعية مع عائلته، يقع في حب جودي، مدرّبة الرقص في مدرسة أولاده، فتنشأ بينهما قصة حب تضع الرجل أمام مفترق طرق في حلقات تزخر بالإثارة والتحدي والتشويق، حينما يجد نفسه يكنّ مشاعر الحب لامرأتين في وقت واحد.



وتقول رولا بقسماتي عن شخصيّة أسيل، إنها امرأة ذكية تنحدر من عائلة راقية وثرية، فقدت والدتها حينما كانت صغيرة فرباها والدها ودلّلها، ثم تزوجت من كرم إثر قصة حب بينهما، وأنجبت منه ولدين، وهي تعتبر أن للعائلة الأولوية والأمر الأهم في حياتها.



No Image Info



من جهتها، تتوقف رزان جمّال عند شخصية جودي، وهي راقصة معاصرة، تدخل في علاقة حب مع رجل متزوج، ولا تتأخر بعدها أن تواجه ظروفاً معينة تشعرها بضعفها وتبدّل حياتها.



وأضافت: «هي امرأة حرة وشغوفة، لا تتردد في أخذ المبادرات، محبة للمغامرة وخوض تجارب مثيرة، وهو ما سيلفت انتباه كرم، جودي تحب أن تعيش اللحظة، وهذا ما يمنعها من التفكير في تداعيات حبها لكرم وتأثير هذه العلاقة على عائلته».



No Image Info



مسلسل «أنا» من تأليف عبير شرارة وإخراج سامر البرقاوي وبطولة تيم حسن، رزان جمّال، رولا بقسماتي، ديامان أبوعبود، إيلي متري وبمشاركة جوزيف بونصّار، ويعرض على «شاهد VIP» اعتباراً من 14 فبراير الجاري.

#بلا_حدود