السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021

مخيم «واحة البدو».. استرخ وابتهج في ربوع صحراء رأس الخيمة

يقدم مخيم واحة البدو، في صحراء رأس الخيمة، باقات ترفيهية مميزة، تجعل الزائر يستمتع بأجواء البادية، ويتعرف إلى العادات والتقاليد الإماراتية، السهرات البدوية، ركوب الجمال، رقصة التنورة، وغيرها الكثير من الأنشطة الساحرة.

يقع المخيم في قلب صحراء رأس الخيمة، ويقدم خياماً ثابتة على الطراز البدوي وأخرى عصرية، حيث يمكن للزائر الاسترخاء والاستجمام وهو يستمتع بإطلالة رائعة على غروب الشمس أو بتجربة الصحراء ليلاً من المخيم، إذ يجعل الضيف يفتن بالهدوء في الصحراء ويعشق مشهد القمر والنجوم الهادئة.

يمنح المخيم زواره فرصة التعرّف إلى أعراف وتقاليد البدو الأصيلة، ويتنوع المخيم بالأنشطة التي يقدمها للضيوف خلال إقامتهم، ويحتوي على خيمة مجهزة بمرافق حديثة مثل مكيف الهواء وغيرها الكثير.

ولا يعتبر الوصول إلى مخيم واحة البدو صعباً، حيث يتمركز في قلب صحراء رأس الخيمة ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع رأس الخيمة الرئيسي بدبي، إذ يقع على بعد 83.9 كم من مطار دبي الدولي و20 كم من مدينة رأس الخيمة.

ويمنح المخيم الزوار فرصة ركوب الخيل أو تسلق الكثبان الرملية أو الاستمتاع بمنظر غروب الشمس أو القيام بنزهة صحراوية والاستماع إلى الحكاوي البدوية الملهمة بعيداً عن صخب المدن.

ويوفر المخيم لمرتاديه أرقى الخدمات العصرية التي تضاهي تلك المقدّمة في أفخم الفنادق، لضمان أمتع الأوقات وسط الطبيعة الصحراوية والأجواء الاستثنائية التي تتميز بانخفاض درجة الحرارة مساءً وصفاء الأجواء التي تساعد على الاسترخاء، فتنتشر البهجة في كافة أنحاء المخيم.

#بلا_حدود