الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021
No Image Info

7 برامج جديدة على قناة «أبوظبي» ضمن دورتها الجديدة

كشفت قناة «أبوظبي» التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عن تفاصيل دورتها البرامجية الجديدة لشهر فبراير، والتي تضم مجموعة من البرامج المتنوعة والجديدة تشمل المواضيع الترفيهية والسياسية والثقافية الهادفة، إلى جانب أعمال درامية متميزة وحصرية، تعكس في مجملها توجهات أبوظبي للإعلام نحو تحقيق نقلة نوعية شاملة، وإنتاج محتوى متميز يواكب تطلعات الجمهور واهتماماته.

No Image Info



وتعرض القناة 7 برامج جديدة هي «تحدي النجوم، لا تشلون هم، السطر الأخير، غني ع العالي، In Style with RYM، My Lifestyle مع مينا روز، وإكسبوبيديا»، إضافة إلى العرض الأول والحصري للدراما السعودية «بخور القصايد» من إنتاج أبوظبي للإعلام، والدراما الاجتماعية المشوقة «إلا أنا».



No Image Info



وانطلق أول برامج الدورة البرامجية الجديدة مع نجمة الكوميديا شيماء سيف في برنامجها الترفيهي الجديد «تحدي النجوم Celebrity Game Face» أحد أضخم البرامج الترفيهية العالمية بنسخته العربية، ويطل 3 ضيوف من المشاهير مع أصدقائهم أو عائلاتهم من منازلهم بطريقة عفوية لتتحداهم شيماء من منزلها من خلال مجموعة من الألعاب المضحكة والمحرجة أحياناً.



No Image Info



كما بدأت القناة بعرض البرنامج الغنائي «غني ع العالي Unplugged» الذي يجري تصوير حلقاته على أسطح المباني في مدن عربية مختلفة، ويجري تقديم العروض الموسيقية بتوزيع جديد في ظل أجواء طبيعية تزينها الإضاءة التي تتغير مع غروب الشمس.

وتتضمن الدورة البرامجية الجديدة البرنامج الحواري «السطر الأخير» الذي يطرح أبرز القضايا السياسية والاجتماعية من أنحاء العالم، حيث يسعى مقدم البرنامج أحمد اليماحي إلى عرض وجهات نظر ومواضيع مختلفة مثيرة للنقاش بأسلوب عفوي وارتجالي.

ومن جانب آخر، يقدم فهد هيكل البرنامج الوثائقي الحواري «لا تشلون هم» الأول من نوعه عربياً وعالمياً ضمن فئة برامج تلفزيون الواقع، ليسلط الضوء على الجهود الجبارة التي تبذلها الإمارات في خدمة المجتمع، من الأمن الغذائي إلى الدوائي وأمن الحدود والأمن الداخلي ورجال الشرطة والإطفاء والأطباء والعلماء وغيرها الكثير ليكون المجتمع آمناً مطمئناً وسعيداً.

No Image Info



وخصصت القناة لجمهور السيدات البرنامج الواقعي «MY Lifestyle مع مينا روز» الذي يرافق مقدمة البرنامج من منزلها خلال حياتها الطبيعية كربة منزل وامرأة عاملة وأم وزوجة، ويتضمن العديد من الفقرات المتنوعة والأمور الحياتية بطريقة عفوية حيث تتنوع الفقرات بين الطبخ والأمومة والديكور والستايل والثقافة واللياقة وغيرها.

No Image Info



وتعرض القناة البرنامج EXPOPEDIA للتعريف بمستجدات EXPO2020 حيث ستحاور أميرة محمد ممثلي الدول التي ستشارك في الحدث العالمي الأكبر في المنطقة، إضافة إلى عرض تقارير عن تاريخ هذه الدول وطبيعة مشاركتها واستعداداتها.



كما تعرض القناة أيضاً برنامج «In Style with RYM» حيث تستضيف ريم السعيدي في كل حلقة ستايلست وخبراء موضة ومكياج لخلق إطلالات مبتكرة لمختلف المناسبات والأوقات.

#بلا_حدود