الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

أولهم رونالدو وآخرهم حديد.. أكثر 10 أزواج شهرة وثروة على إنستغرام

تحول موقع إنستغرام إلى وسيلة لتحقيق الثروة لكثير من المشاهير، الذين استثمروا نجوميتهم وشغف الناس بصورهم وتحركاتهم وأخبارهم.

وذكرت جريدة ديلي ستار أنه بعد إلغاء الحفلات والأفلام، أصبحت السوشيال ميديا وسيلة لكسب الأموال للكثيرين، لدرجة أن صورة أو تدوينة يمكن أن يربحوا منها ما يربحونه في عام بأكمله !

وربما يتنافس لاعب الكرة البرتغالي على لقب الأفضل مع ميسي في المستطيل الأخضر، ولكن في السوشيال ميديا، فهو الأفضل بلا جدال ومعه شريكة حياته العارضة الحسناء جورجينا رودريجيز.

ويحظى الثنائي بأكثر من 273.9 مليون متابع، ويكسبان 670 ألف جنيه استرليني في كل بوست أو خبر أو صورة يضعانها على إنستغرام.



دواين جونسون ولورين هاشيان



ويأتي في المرتبة الثانية الممثل دواين «ذا روك» جونسون وزوجته المطربة ومؤلفة الأغاني لورين هاشيان اللذان يحظيان بقاعدة عريضة من المتابعين تقدر بأكثر من 221.2 مليون شخص، ويربح الاثنان 515,7 ألف جنيه استرليني في كل بوست.



كارداشيان وكاني ويست



ورغم وقوعهما على حافة الطلاق، إلّا أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان وزوجها المطرب كاني ويست يحتلان معاً المرتبة الثالثة بقاعدة متابعين تفوق 201.4 مليون شخص، تؤمن وتضمن لهما أكثر من 494 ألف جنيه استرليني مع كل خبر أو صورة أو كليب.

ولأن مصائب قوم عند قوم فوائد، فإن أخبار طلاقهما زادت من قيمتهما وثروتهما وتعلق الناس بهما بحثاً عن أية إشاعة أو نبأ، وتبدو كفة كيم أرجح من ناحية عدد المعجبين والمتابعين بحصيلة 197 مليون شخص مقابل 4.4 مليون متابع فقط لكاني ويست.



جاستن وهيلي بيبر



ويأتي في المرتبة الرابعة المطرب الكندي جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر اللذان يملكان ثروة من المعجبين تقدر بأكثر من 187.8 مليون متابع، وينال الزوجان السعيدان 460 ألف جنيه استرليني تقريباً عن كل بوست.



تايلور سويفت وجو ألوين



وتحتل المرتبة الخامسة مطربة الكانتري الأمريكية الحسناء تايلور سويفت وخطيبها جوي الوين اللذان يحبهما ويتابعهما 143.5 مليون شخص.

ورغم أن كلاهما ناجح في مجاله، إلا أن ذلك لا يمنع أنهما يحققان دخلاً إضافياً يقدر بـ352.8 ألف جنيه استرليني مع كل بوست.



جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز



وتأتي في المرتبة السادسة المطربة والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز أو ج.لو، وخطيبها اليكس رودريجيز بمتابعين يقدر عددهم بـ140.9 مليون شخص، وإيراد يفوق 344.3 ألف جنيه استرليني، وربما زادت قاعدة متابعيهما بعد تأجيل حفل زواجهما أكثر من مرة بسبب وباء كوفيد-19.



كاتي بيري وأورلاندو بلوم



وتقتنص المرتبة السابعة المطربة كيتي بيري وزوجها الممثل أورلاندو بلوم برصيد 114.8 مليون متابع، و280.6 ألف جنيه استرليني لكل خبر أو صورة أو تعليق على إنستغرام، وزادت شعبية الزوجين بعد أن أنجبا طفلتهما الأولى ديزي دوف.

كاميلا كابيلو وشون مينديز



وتحتل المطربة الأمريكية ذات الأصل الكوبي كاميلا كابيللو وزوجها شوان مينديز المركز الثامن بقاعدة جماهيرية تقدر بأكثر من 110.3 مليون متابع، و269.4 ألف جنيه استرليني لأي كليب أو صورة لهما، أو نبأ عن ألبوم جديد.



كيفن وإنيكو هارت



أما المركز التاسع فهو من نصيب الممثل الكوميدي الأمريكي الأسمر كيفين هارت وزوجته ذات الأصول الكاريبية إنيكو هارت برصيد 104.4 مليون متابع وإيراد يقدر بـ257.1 ألف جنيه استرليني لكل بوست.



جيجي حديد وزين مالك



وأخيراً يأتي في المرتبة العاشرة المطرب البريطاني زين مالك وزوجته العارضة جيجي حديد برصيد 100.5 مليون متابع، و245.3 ألف جنيه استرليني.

#بلا_حدود