السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021
No Image Info

جناح الكويت والبحرين يستقطب رواد القرية العالمية بالدملوج والرهش والباتشولي

تحتفل القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بالثقافات العالمية، وتحرص على نشر روح السعادة عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، إضافة إلى تعزيز محبة الأوطان، مترجمة ذلك في الاحتفال باليوم الوطني الكويتي، ضمن مجموعة من النشاطات الترفيهية.

No Image Info



ويتميز جناح الكويت والبحرين في القرية العالمية، بالطابع الثقافي الأصيل، عبر مجموعة من المنافذ التي توفر خيارات استثنائية رائعة ومتنوعة من المنتجات للضيوف.



No Image Info



ويحفل الجناح بخيارات متنوعة من المعروضات منها: حلويات كويتية وبحرينية تراثية متنوعة لتجارب تذوق رائعة، مقل الدرابيل، الرهش، العقيلي، البقاسم والسمبوسة، وغيرها.



No Image Info



كما تتوفر في الجناح حلوى الدملوج، ومن ضمنها دملوج الفستق الحلبي، وهو من الحلويات التراثية، إضافة إلى الفستقية والبندقية والمعمول والحلويات المحشوة بالجوز.

No Image Info



ويضم الجناح أقمشة كويتية وبحرينية بجودتها وتصاميمها وخاماتها المميزة، ما يجعلها من أكثر المنتجات رواجاً في الجناح، ويتم استيراد أجود الخامات من اليابان وإنجلترا وسويسرا والهند وألمانيا وأوروبا وغيرها، وتوفيرها للمواطنين والمقيمين والضيوف في الإمارات، دون الحاجة للسفر.



No Image Info



ويشهد هذا النوع من المنتجات إقبالاً واسع النطاق، إضافة إلى نشر ثقافة التصاميم الكويتية والبحرينية الفريدة، حيث يستكشف الضيوف تميز التصاميم وجودة أقمشتها.



No Image Info



وتتوفر في الجناح أيضاً مجموعة من العطور العربية الشهيرة في الكويت والبحرين، حيث يتم ابتكارها عبر مزج الزيوت الأساسية في القرية العالمية، كالباتشولي والبخور والعود، حيث تشتهر الكويت بعطر الباتشولي نظراً لقوته، ويعتبر من العطور المميزة لدى الكويتيين والإماراتيين والخليجين.



No Image Info



وتستمر القرية العالمية في الترحيب بضيوفها يومياً ضمن الموسم 25 ابتداءً من الرابعة عصراً، وتتواصل حتى 18 أبريل المقبل، مع باقة من أروع البرامج الثقافية والترفيهية على مستوى المنطقة ولجميع أفراد العائلة، لتجربة عالم من الروائع.

#بلا_حدود