الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
No Image Info

بعد 24 عاماً و6 أطفال.. حلاق يحقق حلم فقيرين في الزفاف

بعد 24 عاماً من العشرة و6 أطفال، تمكن زوجان فقيران في الفلبين من الزواج في حفل زفاف حالم ارتديا فيه فستاناً وبدلة الفرح مثل أي عروسين شابين وسط فرحة عارمة من أطفالهما وجيرانهم، والفضل في ذلك يعود إلى مصفف شعر رق حاله لهما.



No Image Info



وكان «الحلاق» ريتشارد ستراندز الذي يمتلك صالون حلاقة بالقرب من كوخ الزوجين، قد شاهدهما وهما يجمعان البلاستيك لبيع الخردة لإعالة أطفالهما، فأعجب بمثابرتهما، وقرر مساعدتهما، وتحدث مع عدد من أصدقائهما لكي يجريا مراسم الزفاف للعروسين التي طالما حلما بها في حياتهما رغم إنجابهما 6 أبناء بالفعل.



No Image Info



وأشارت صحيفة ديلي ميل، إلى أن ستراندز تكفل بدفع تكاليف رسوم الزواج والفرح للزوجين روزالين فيرير (50 سنة) وروميل باسكو (55 سنة)، كما دفع مصاريف جلسة التصوير لأخذ صورة لليلة العمر في أحد استوديوهات مقاطعة بامبانجا الفلبينية، حيث ارتدت العروس فستان الزفاف الأبيض، وتأنق روميل ببدلة رائعة.



وقالت العروس والفرحة تغمرها: «حلمت يوماً ما بارتداء فستان الفرح الأبيض، ولكن ذلك كان منذ زمن بعيد وأنا فتاة صغيرة، ونسيت الأمر بعد ذلك».



No Image Info



وأضافت: «لم يكن لدينا أموال كافية، وركزنا على توفير الطعام لأطفالنا يومياً، أشعر أنني محظوظة للغاية بعد أن حققت حلمي».



No Image Info



من جانبه، ذكر مصفف الشعر أنه انبهر بقصة الحب والكفاح بين الزوجين، وحلمهما في أن يقيما حفل زفاف وسط أبنائهما، وقرر أن يتواصل مع أصدقائه لكي يوفر تكاليف وتجهيزات الفرح لبث السعادة في قلبيهما، منوهاً بأن الحب الحقيقي لا يعرف غنياً أو فقيراً.

#بلا_حدود