الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
No Image Info

الألعاب النارية.. أضواء البهجة تزيّن سماء القرية العالمية



ضربت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، موعداً مع ضيوفها في عطلة نهاية الأسبوع، للاستمتاع بمتابعة أروع العروض النارية الموسيقية التي تعود الخميس المقبل عند التاسعة مساءً، وتستمر كل خميس وجمعة حتى نهاية الموسم الـ25.



No Image Info



ويترقب الكثيرون عودة عروض الألعاب النارية في القرية العالمية بفارغ الصبر، تحديداً في هذا الموسم، كونها أحد أكثر عناصر المفاجأة التي تنشر البهجة والسعادة بين ضيوف الوجهة في كل مرة.

وأصبح بإمكان ضيوف القرية العالمية الآن الاستمتاع من جديد بمشاهدة أروع عروض الألعاب النارية والاستمتاع بالتجول في الهواء الطلق مع الآلاف من تجارب التسوّق وتذوق المأكولات من حول العالم.



ولزيادة جرعة المرح، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بأقوى عروض الإثارة والتحدّي في المنطقة مع العرض الشيّق تحدّي السرعة، إضافة إلى الإثارة والتشويق لجميع الأعمار في منطقة الألعاب كرنفال.



No Image Info



وتستمر القرية العالمية بالترحيب بضيوفها يومياً في الموسم 25 ابتداءً من الرابعة عصراً، وذلك حتى 18 أبريل المقبل، مع باقة من أروع البرامج الثقافية والترفيهية على مستوى المنطقة ولجميع أفراد العائلة، لتجربة عالم من الروائع.

وكانت القرية العالمية، قد حققت رقم جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث استطاعت، في 15 فبراير الماضي، الاقتراب من هدفها في تحقيق 25 رقماً قياسياً احتفالاً بموسم اليوبيل الفضي، محققة 15 رقماً حتى الآن.



وأحرزت الوجهة العائلية هذا الإنجاز الجديد بالتعاون مع 26 حِرفياً وفناناً يعملون في جناح أفريقيا، نجحوا في تحقيق «أكبر عدد من الأساور الخرزية يصنعها فريق خلال ساعة».



No Image Info



وكان الفريق قد حقق الرقم في المحاولة الثانية له بعد أن كانوا قد اقتربوا من ذلك في المحاولة الأولى، ولكن بدون أن يصلوا إلى الهدف، مؤكدين أهمية قيم الالتزام والعمل الجماعي في تحقيق الأهداف المرجوة.



واستطاع فريق من المتطوعين تحقيق الرقم القياسي، وسط تشجيع من ضيوف القرية العالمية الذين راقبوا بحماس محاولة تحقيق الرقم أثناء تواجدهم في جناح أفريقيا، حيث تم تصميم 575 سواراً من حبات الخرز الغنية بالألوان الحيوية التي تحتفل بالثقافات الأفريقية المتنوعة خلال ساعة واحدة، متخطين الحد الأدنى المطلوب والمتمثل في تصميم 375 سواراً.

#بلا_حدود