الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«قارئة الفنجان» لأحمد فهمي يبدأ عرضه 12 مارس

حدد القائمون عن مسلسل «قارئة الفنجان» للفنان أحمد فهمي، يوم 12 مارس، موعداً لبداية عرض المسلسل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وتصدر أحمد فهمي البوستر التشويقي للمسلسل، وخلفه باقي صناع العمل الذي يجمع فنانين من مصر والوطن العربي، وهم: باسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدي، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثي، وتاتيانا مرعب، والعمل من إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان.

ويجسد أحمد فهمي في المسلسل دور المهندس المعماري «سلام»، الذي يدخل الأحداث دون قصد منه، ويتحول فجأة إلى طرف فيها، محاولاً حل لغز تلك الأحداث.

ويراهن مؤلف المسلسل السيناريست إياد صالح، على تقديم دراما رعب بشكل عصري عن طريق التكنولوجيا التي نعيشها حالياً وأصبحت جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية، عن طريق التشويق في أحداث العمل منذ الحلقة الأولى.

مسلسل «قارئة الفنجان»، عبارة عن 10 حلقات تدور قصته حول مجموعة من الناس يتسبب «أبلكيشن» اسمه «قارئة الفنجان» في قلب حياتهم رأساً على عقب، حيث يمزج بين الأساطير المخيفة في التراث العربي والتكنولوجيا المستخدمة في الحياة من خلال «أبلكيشن» لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.