الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
No Image Info

«دراما الأزواج» تشعل منافسات الماراثون الرمضاني



لم يتبقَ سوى أيام قليلة، ويهلّ علينا شهر رمضان الكريم، وتحل معه المتعة مع ماراثون الدراما الرمضانية، حيث يشهد هذا الشهر عرض أبرز إنتاجات الدراما التي تتنوع بين مسلسلات اجتماعية وأكشن وقصص وطنية وشعبية، يخلقون مناخاً من التنافس الشديد لحصد أعلى المشاهدات على القنوات الفضائية وعبر السوشيال ميديا.



ويشهد السباق الرمضاني هذا العام ظهور الفنانين الأزواج في أكثر من عمل، حيث يغدو شركاء العمر، رفقاء أمام الكاميرا، وفي كواليس التصوير، إلى درجة جعلت البعض يلقبونه بموسم ـ«اجتماع الأزواج»، حيث يظهر ضمن الماراثون الرمضاني 2021، نحو 4 أعمال برعاية الزوجين، ومن أبرزها «كوفيد 25، نسل الأغراب، الملك، واللي ملوش كبير»، ونستعرضها في التقرير تالياً:



محمد سامي ومي عمر

«نسل الأغراب»

يجمع مسلسل «نسل الأغراب» بين الزوجين المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر، إذ يستمر تعاونهما هذا العام بعدما قدما سوياً العديد من الأعمال الناجحة على مدار السنوات الماضية.

محمد سامي ومي عمر.



العمل من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، فردوس عبدالحميد، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، عماد زيادة، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار صعيدي.



يوسف الشريف وإنجي علاء.

«كوفيد 25»

يشهد مسلسل «كوفيد 25» تعاوناً بين الفنان يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، ومن المقرر عرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني 2021، وسيكون من 15 حلقة، ويؤدي الشريف دور البطولة بينما تكتب إنجي سيناريو العمل.

ويشارك في بطولة «كوفيد 25» أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، ميرنا نورالدين، ديانا هشام، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، رحاب عرفة، وسلمى الديب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.



محمد فراج وبسنت شوقي.



«الملك»

العمل مأخوذ عن رواية «كفاح طيبة» للأديب العالمي نجيب محفوظ، ويروي قصة حياة الملك أحمس طارد الهكسوس من مصر، والمسلسل من بطولة عمرو يوسف.

ويجمع العمل بين الثنائي محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، قبل أيام من احتفالهما بزفافهما، المقرر خلال الفترة المقبلة، ويشارك في العمل عدد من نجوم الفن، منهم ماجد المصري، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد علاء، محمد لطفي، أمير صلاح، باسل الزارو، ومعتز هشام، وآخرون، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.



ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

«اللي ملوش كبير»

يجمع مسلسل «اللي ملوش كبير»، بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، ليكون هذا العمل تعاوناً جديداً بين الزوجين بعد مسلسل «لآخر نفس» الذي قدماه قبل زواجهما.



No Image Info



المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في الوقت نفسه، وأحياناً هناك مشاهد لايت بقدر اللحظة الدرامية التي تفرض نوعية المشهد في حال كان اجتماعياً أو تشويقياً أو «لايت»، مثلما يحصل في الحياة اليومية.

#بلا_حدود