السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021

40 عملاً عربياً درامياً وكوميدياً وأكشن على شاهد VIP في رمضان

للمرة الأولى على منصة واحدة، يجتمع أبرز نجوم التمثيل من المحيط إلى الخليج عبر أكثر من 40 عملاً عربياً بدون فواصل إعلانية، منها ما يُعرض على شاهد VIP حصرياً، فيما تحظى أعمال أخرى بسمة العرض الأول قبل أي شاشةٍ أو منصة أخرى، وذلك تحت شعار «رمضان معانا».



وتتنوع أنماط هذه الأعمال والإنتاجات ما بين الدراما والكوميديا مروراً بالبوليسي وصولاً إلى الأكشن والتشويق وغيرها، تأتي البرامج الرمضانية لتقدم مزيجاً من الألوان والأطياف التي تناسب مختلف الأذواق والاهتمامات من توعوي وشبابي وبرامج طبخ ومسابقات وألعاب ومقالب وترفيه وتثقيف وسواها.



ولأن المشاهد وحده مَن يختار الوقت الذي يناسبه للمتابعة والمكان الذي يفضّله، وطريقة المُشاهدة المُثالية إن كان ذلك عبر شاشة التلفزيون أو الهاتف أو الكمبيوتر، فقد أصبحت تجربة المُشاهَدة مع «شاهد VIP» أشبه بنزهة فريدة لكل فرد من أفراد العائلة العربية.





وتعرض على شاهد VIP مجموعة من المسلسلات الخليحية منها: ممنوع التجول لناصر القصبي، مارغريت لحياة الفهد، الناجية الوحيدة لهدى حسين، أمينة حاف لإلهام الفضالة، وغيرها.





ومن الدراما المصرية: ملوك الجدعنة لمصطفى شعبان، لحم غزال لغادة عبدالرازق، خلّي بالك من زيزي لأمينة خليل ومحمد ممدوح، نسل الأغراب لأحمد السقا وأمير كرارة، موسى لمحمد رمضان، الاختيار 2 لأحمد مكي وكريم عبدالعزيز، الملك لعمرو يوسف، ضلّ راجل لياسر جلال، نجيب زاهي زركش ليحيى الفخراني، كوفيد-25 ليوسف الشريف، نمر لمحمد إمام، اللي مالوش كبير لياسمين عبدالعزيز، أمن قومي لأحمد عز وهند صبري، وغيرها.





أما الدراما السورية واللبنانية والمغاربية فسيكون الجمهور على موعد مع مسلسلات: 2020 لنادين نجيم وقصي خولي، سوق الحرير لسلوم حداد وبسام كوسا، سلمات أبوالبنات لمحمد خيي.

#بلا_حدود