الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الكعبي وشهدور تتوجان بلقبي السيدات والناشئات في «الرماية بالسكتون»

الكعبي وشهدور تتوجان بلقبي السيدات والناشئات في «الرماية بالسكتون»



توجت فاطمة هلال الكعبي بلقب فئة السيدات، ونالت آمنة حسن بن شهدور المركز الأول في فئة الناشئات، وذلك ضمن ختام مسابقات السيدات والناشئات لبطولة فزاع للرماية بالسكتون للمواطنين، التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في ميدانه للرماية بمنطقة الروية في دبي.



جاء فوز فاطمة الكعبي بعدما حققت أعلى الدرجات بواقع 79 نقطة، تليها بالمركز الثاني فاخرة عبدالله الدرعي بالعلامة 78، وبالمركز الثالث عايشة سيف الدرعي بالعلامة 76.



فيما جاء فوز آمنة بن شهدور بلقب الناشئات بعدما سجلت العلامة 76، تليها بالمركز الثاني نفلا سعيد الأحبابي برصيد 70 نقطة، وبالمركز الثالث فاطمة خالد المنهالي بنفس رصيد النقاط لكن بفارق المحاولات.





وكشفت فاطمة هلال الكعبي، التي تعمل في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، عن أن الرماية بالنسبة لها عشق وشغف تمارسه بمختلف أنواعه، مضيفة: «أشارك في بطولات فزاع لرماية السكتون منذ عام 2012، ونجحت في أول مشاركة لي من تعلم مهارات الرماية بالسكتون بسرعة وسبق أن حققت المركز الأول في الفئة المفتوحة التي تشهد مشاركة من مختلف الجنسيات».





وجاءت ردود الفعل إيجابية من المشاركات، حيث عبرت هنادي خليفة الكابوري عن تقديرها لجهود القائمين على هذه البطولات التي تحفز الفتيات على المشاركة، قائلة: «تعلمت الرماية قبل 5 سنوات بفضل دعم والدي، وأحاول السير على النهج الذي علمني إياه، إلى جانب هواية الفروسية أيضاً، وبشكل عام أحاول دائماً الموازنة بين عملي والجمع بين هذه الهوايات للرياضات التراثية».