الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بعد أن أصبحت الأكثر استماعاً عبر «ديزر».. أصالة: المرأة العربية تصنع التاريخ

بعد أن أصبحت الأكثر استماعاً عبر «ديزر».. أصالة: المرأة العربية تصنع التاريخ

وصفت المطربة أصالة المرأة العربية بصانعة التاريخ والريادة، مشيرة إلى أنها كل يوم تزداد مكانتها ويعلو شأنها وستظل قادرة على الإبداع والتعبير.

وقالت أصالة، بعد تصدرها قائمة الفنانات الأكثر استماعاً في مصر والسعودية وفق إحصائية للمنصة العالمية للبث الموسيقي «ديزر» أصدرتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يحل في 8 مارس من كل عام، إن «الفن واحد من أهم المجالات التي أثبتت فيها المرأة أنها قادرة على الإبداع والتعبير عن قضايا عديدة تهم النساء على المستوى الخاص والمجتمع على المستوى العام».

وذكرت أصالة إنها تتمنى أن تكون خلال مشوارها الفني والغنائي عبرت عن شريحة كبيرة من النساء في معظم المجتمعات العربية على مختلف المنصات والتطبيقات المختلفة في عالم مليء بالنشاط والحيوية ما يعطي للنساء قدرة أكبر على الإبداع والتألق.

وتسعى Deezer للمساعدة في تسليط الضوء على العديد من التحديات التي لا تزال تواجهها المرأة في صناعة الموسيقى بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، من خلال تسليط الضوء على الأرقام والإحصائيات، مشيرة إلى أن إطلاق سلسلة جديدة حصرية خاصة بالنساء هو جزء من عمل المنصة العالمية لدعم الفنانات.

ووفق البيان، حلت الفنانة أصالة وأنغام وشيرين في قائمة الفنانات الأكثر استماعاً في مصر حيث جاءت أغاني «جابو سيرتي« لأصالة، و«بحبك من زمان» لشيرين الأكثر استماعاً، وتصدرت الفنانات أصالة وأحلام وإليسا قائمة الأكثر استماعاً في السعودية، وفي دولة الإمارات تصدرت الفنانة إليسا.