الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
No Image Info

حديقة دبي المعجزة.. وجهة الربيع لرواد السوشيال ميديا

مع استمرار اعتدال الطقس وقرب حلول الربيع على دبي، وميول الناس لقضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق، تحل حديقة دبي المعجزة (ميراكل جاردن) التي تقع بمنطقة البرشاء 3 على طريق شارع الشيخ محمد بن زايد، من بين أكثر وجهات الحدائق التي يقصدها الجمهور ويشاركون صوراً تذكارية مميزة بالقرب من مجسمات الورود المتنوعة عبر صفحات التواصل الاجتماعي.



No Image Info



وأعادت حديقة دبي المعجزة، التي تعد أكبر حديقة زهور بالعالم، فتح أبوابها للترحيب بالزوار في نوفمبر الماضي بموسمها التاسع، وتتضمن هذا العام مجسمات لشخصيات الرسوم المتحركة العملاقة تمثل بعضها شخصيات سلسلة ديزني الشهيرة مثل ميكي ماوس ودونالد داك وغيرهما.

إلى جانب ذلك، يستطيع الزوار خلال هذه الدورة الاستمتاع بطائرة طيران الإمارات من طراز إيرباص أي 380 المغطاة بالزهور، والتي قد تعوض رغبة العديد من الزوار في السفر، في ظل القيود المفروضة على معظم مطارات العالم.



No Image Info



كما عززت الحديقة هذا الموسم من تجربتها الليلية للزوار بمنحوتات مزينة بأضواء متلألئة، ما يجعل فرصة التقاط صور ليلة متاحاً، بل مميزاً.

وتقع حديقة دبي المعجزة في جنوب منطقة البرشاء على مساحة 72 ألف متر مربع، وتضم أكثر من 109 ملايين زهرة مزروعة، من 45 نوعاً مختلفاً جُلبت من جميع أنحاء العالم ما يجعلها أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم.

No Image Info



وتضم الحديقة هرم زهور، يبلغ ارتفاعه 10 أمتار بقاعدة مساحتها 144 متراً مربعاً وكذلك حائط زهور يحيط بالحديقة، بطول 800 متر وارتفاع يصل إلى 3 أمتار، كما يمكن لزوار الحديقة رؤية أكبر ساعة أزهار في العالم.

#بلا_حدود