الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

أمريكية تكتشف وجود مدخل لشقة فارغة خلف مرآة حمامها

شاركت امرأة من مدينة نيويورك مع متابعيها على تطبيق «تيك توك» قصة اكتشافها المقلق لوجود فتحة تقود إلى شقة فارغة خلف مرآة الحمام الخاص بها.

وكانت سامانثا هارتسو لاحظت لدى عودتها من ممارسة رياضة المشي لمسافة طويلة، دخول هواء بارد في حمامها الخاص، وسرعان ما اكتشفت أن الهواء يندفع من خلف المرآة، ووجدت عند تحريك المرآة فتحة بشكل مربع على الحائط.

وقررت الفتاة تصوير المشهد الغريب واستكشاف المزيد بعدما تحققت من أن الفتحة على الحائط تقود إلى غرفة مظلمة على الجانب الآخر، برغم القلق الذي بدا على زملائها في السكن.

وقالت هارتسو لشبكة NBC New York: «الفضول قتل القطة وكان سيقتلني أيضاً، لم أتمكن من منع نفسي من معرفة ماذا يوجد على الجانب الآخر من حمامي».

وواصلت هارتسو استكشاف الجزء الغامض من السكن خلف حمامها بعدما تسلحت بمطرقة ومصباح وقناع وجه، وتأكدت من وجود شقة غير مكتملة على الجانب الآخر من الفتحة خلف مرآة حمامها، وعادت بعدما تأكدت من إغلاق الباب الأمامي للشقة الفارغة.

وقالت هارتسو من خلال مقاطع فيديو حصدت ملايين المشاهدات على تطبيق تيك توك، إنها لم تتصل بالمالك بعد بينما تواصلت مع قسم الصيانة الذي وعدها بمعالجة الفتحة الغامضة.

#بلا_حدود