الاحد - 02 أكتوبر 2022
الاحد - 02 أكتوبر 2022

متهم يتحدى الشرطة: «اقبضوا عليّ إن استطعتم»

متهم يتحدى الشرطة: «اقبضوا عليّ إن استطعتم»

تلقت شرطة مقاطعة بيدفوردشير في شرق إنجلترا رداً على منشور يتعلق بالمساعدة في القبض على مشتبه به، من آخر شخص توقعت تفاعله مع المنشور، وهو المتهم المطلوب للعدالة.





وفاجأ جوردان كار، البالغ من العمر 20 عاماً، الشرطة ومتابعي حسابها على فيسبوك، بالرد على المنشور الذي يطلب المساعدة في تحديد مكانه فيما يتعلق بحادثة وقعت في يناير الماضي، وذلك بعبارة ساخرة تقول: «اقبضوا عليّ إن استطعتم».





وجاء في منشور الشرطة إنها تبحث عن مشتبه به متوسط البنية يبلغ طوله 6 أقدام تقريباً ولديه شعر قصير بتسريحة أفرو، وأضاف المنشور أن المطلوب يضع وشماً بكلمة «أمي» على يده ولديه ندبة صغيرة في منتصف يده اليمنى.





ونقل موقع Ladbible البريطاني عن المحقق ديفيد جوردان الذي يعمل على القضية قوله: «نطلب مساعدة في تحديد مكان جوردان كار للتحدث إليه فيما يتعلق بحادثة وقعت في مدينة كيمبتسون، وإذا علم أي شخص بمكان وجوده وساعده بأي شكل من الأشكال فسيكون عرضة للتورط في جريمة جنائية».



يذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تشهد رد مطلوب على منشور للشرطة حول توقيفه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد شهد عام 2017 رداً مماثلاً من رجل أبرم صفقة غريبة مع الشرطة حول تسليم نفسه للعدالة.