الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

لقاءات شيقة ومواهب طفوليّة في Little Big Stars على MBC1

لقاءات شيقة ومواهب طفوليّة في Little Big Stars على MBC1

بعيداً عن مبدأ الربح والخسارة الذي اعتدناه مع برامج المواهب، وفي مَعزلٍ عن المنافسة والتصفيات والتحديات من أي نوع، يطلّ برنامج «Little Big Stars- نجوم صغار» بموسمه الثاني على قناتي MBC1 وMBC العراق، بلوحاته الراقصة واستعراضاته المبهرة التي تأسر القلوب.





وفي كل حلقة، يحاور مقدم البرنامج، نجم كرة القدم السعودي ياسر القحطاني، مجموعة من الأطفال ضمن لقاءات قصيرة، شيّقة وشقيّة، فاتحاً الأبواب على مواهب طفولية مُبدعة في مجالات عدّة منها التراثي كالشعر والخيل والصقور والإبل، ومنها الفني كالغناء والشعر والرسم والعزف.





حول هذه التجربة، يوضح القحطاني: «أعتقد أن التجربة بشكل عام في التقديم التلفزيوني، وبشكل خاص عبر شاشة كل العرب MBC، تُعتبر تجربة جميلة وفريدة، وكذلك العودة للتواصل بشكل مباشر مع الجمهور، خصوصاً أن فكرة البرنامج مميزة للغاية، قوامها تجاذب الحديث مع أرواح بريئة وجميلة».





وأضاف: «ليس ثمة أسمى من إبراز نماذج نجوم صغيرة بأعمارها، كبيرة بأحلامها، ومميزة بحضورها، فهؤلاء هم ثروتنا الأساسية، والرهان القادم في أي تميّز أو ريادة نسعى إلى تحقيقهما».

وحول تقييمه الشخصي لتجربة التواصل مع الأطفال، قال القحطاني: «أنا لا أسمّيهم أطفالاً بل نجوم صغار بحقّ، وجدتُ التواصل معهم ممتعاً جداً وله جانب إنساني طاهر وتلقائي، فأنتَ تشعر بينهم بعفويتك الكاملة وقد عشتُ معهم تجربة جميلة وتعلمتُ منهم الكثير».





وأوضح أن مقدار تأثير الأطفال به على الصعيد الشخصي كان كبيراً، مضيفاً: «أعدتُ معهم اكتشاف نفسي، فبدأتُ مثلاً بممارسة هوايات ورياضات كنت بعيداً عنها نسبياً بسبب ارتباطي الطويل بالمجال الكروي، هناك مواهب متميزة على مستوى عالٍ في كل المجالات الفنية والتقنية والرياضية وغيرها».





يُعرض برنامج «Little Big Stars- نجوم صغار» بموسمه الثاني على قناة MBC1 أسبوعياً كل اثنين عند 11 مساءً، كما يُعرض على شاشة MBC العراق، أسبوعياً كل سبت عند 10 مساءً بتوقيت بغداد.