الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

روان بن حسين تدخل عالم الغناء بـ«كان يا ما كان»

روان بن حسين تدخل عالم الغناء بـ«كان يا ما كان»

أطلقت روان بن حسين، أول أغنية لها تحت عنوان "كان يا ما كان "حصرياً عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي، تكريماً لجميع النساء اللواتي يمرّون بعلاقات سامّة.

وصورت روان الأغنية في لبنان إيماناً منها ببلد الجمال والجِبال الخضراء رغم كل الظروف القاهرة التي يمرّ بها لبنان.

الأغنية من كلمات الشاعر عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل، أمّا الكليب فتحت إشراف المخرج ريشا سركيس وتوزيع شركة وتري.

وأعادت روان شغفها وحبها للغناء مع حرصها على ضمان ترجمة أفكارها للرسالة التي تريد إيصالها من خلال هذه الأغنية.

وبهذه المناسبة قالت روان: «عندما مررت بتجربة الانفصال كانت الموسيقى ملجئي الوحيد الذي يمدني بالقوة، اليوم هو أسعد أيام حياتي في مسيرتي المهنية، فقد سجلت أول أغنية لي لأقول وأعبر عن كل ما في قلبي».

وأضافت: غالباً ما تقودنا وسائل التواصل الاجتماعي إلى الاعتقاد بأننا نعيش حياة مثالية، خالية من الهموم والمشاكل وأنه يجب علينا أن نكون بأعلى درجات الرفاهية. ولكن اليوم أريد أن أكون السند لجميع النساء اللواتي يعتقدن بأن عليهن الاستمرار في علاقة تضر صحتهن النفسية لمجرد الخوف من نظرة المجتمع المرتبطة بـ«مطلّقة». وأنا أقول: أحبي نفسك أولاً وأنت تستحقين الحب".

وتابعت: هذا العمل الموسيقي لا يعكس التجربة التي مررت بها بل هي مثال من بين ملايين الأمثلة عن العلاقات السامة والتي لا تقتصر على العلاقة بين الزوج والزوجة بل يمكن أن تكون بين المرأة والمجتمع، بين المرأة والأسرة أو بين المرأة وأبنائها. أردت أن أصنع أغنية لتكون هي رسالة سامية إلى كل امرأة في العالم بأنها ليست وحيدة