الجمعة - 28 يناير 2022
الجمعة - 28 يناير 2022
No Image Info

عاشت بالتبني 45 عاماً والحمض النووي يكشف هوية الأب القاتل

في أولى محاولاتها للتعرف إلى عائلتها بعدما عاشت بنظام التبني منذ سن الرضاعة، وجدت امرأة من ولاية شمال كارولينا مفاجأة صادمة في انتظارها، عندما اكتشفت أن والدها البيولوجي مدرج في قائمة أبرز المطلوبين لمكتب التحقيقات الفيدرالية (FBI).



وعلمت كاثي جيلكريست، أن والدها يدعى وليام برادفورد بيشوب، وهو رجل هارب متهم بقتل والدته وزوجته وأبنائه الثلاثة قبل 45 عاماً، حسبما ذكرت شبكة فوكس نيوز الإخبارية.



ومن أجل الوصول لهوية والدها، تواصلت جيلكريست مع سوزان جيلمور، وهي قريبتها من جهة والدتها البيولوجية، والتي استفادت من خبرتها في مجال علم الأنساب في التأكد من الحقيقة الصادمة لوالد جيلكريست من خلال اختبار الحمض النووي.



وقالت جيلمور إن الرجل المطلوب من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، يتوقع أن يكون عمره اليوم نحو 84 عاماً إذا كان على قيد الحياة، وهو متهم بضرب أمه في عمر 68 عاماً وزوجته في عمر 37 عاماً وأبنائه الذين راوحت أعمارهم بين 5 و10 و14 عاماً، بالهراوات حتى الموت.



ووفقاً لمكتب التحقيقات الفيدرالي فإن الرجل الذي لا يعلم أحد مكان إقامته اليوم، ارتكب جريمته في 1 مارس عام 1976، وكان يخضع في الماضي لرعاية نفسية ويستخدم أدوية لعلاج الاكتئاب.