الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

ديزني لاند كاليفورنيا تأمل في إعادة فتح أبوابها أبريل المقبل

تشير المؤشرات إلى أن مقاطعتَي لوس أنجلوس وأورانج في ولاية كاليفورنيا الأمريكية تستعدان لمرحلة أقل تشدداً من إجراءات مكافحة فيروس كورونا، ما يمهد الطريق أمام إعادة فتح مدينة الترفيه ديزني لاند وغيرها من المدن الترفيهية في جنوب كاليفورنيا.



No Image Info



وقبيل الكشف عن المعلومات الجديدة بشأن المقاطعتين صباح أمس الثلاثاء، قال بوب تشابيك الرئيس التنفيذي لمجموعة ديزني أمام الجمعية العامة لمساهمي المجموعة، إنه يأمل في إعادة فتح المدن الترفيهية في منتجع ديزني لاند بمنطقة أنهايم بحلول أواخر أبريل المقبل.



No Image Info



وأضاف أنه سيتم إعلان الموعد بالتحديد في وقت لاحق، بحسب ما ذكرته صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية.



No Image Info



وبحسب البيانات الصادرة عن ولاية كاليفورنيا، أمس الثلاثاء، فإن لوس أنجلوس وأورانج سجلتا معدلاً منخفضاً للإصابات الجديدة بفيروس كورونا بما يكفي لإخراجهما من قيود الدرجة القرمزية التي تفرضها السلطات للحد من انتشار الفيروس.



No Image Info



يذكر أن مدن الترفيه ديزني لاند ويونيفرسال ستديوز وبيري فارم وسيكس فلاجز ماجيك ماونتين في ولاية كاليفورنيا مغلقة منذ نحو عام، وتضغط إدارات هذه المدن على حاكم الولاية جافين نيوسوم من أجل السماح بإعادة فتح أبوابها أمام الزوار.



No Image Info



وعدلت الولاية قواعد إعادة الفتح، الأسبوع الماضي، ووفقاً للقواعد الجديدة فإن المدن الترفيهية في المقاطعات الخاضعة لقيود اللون الأحمر سيسمح لها بفتح أبوابها بحلول أبريل المقبل، وفي الوقت نفسه، لن يسمح لها باستقبال أكثر من 15% من طاقتها الاستيعابية على أن تزيد النسبة إلى 25% عندما تنتقل المقاطعة إلى اللون البرتقالي، ثم إلى 35% عندما تنتقل المقاطعة إلى اللون الأصفر والذي يعني فرض الحد الأدنى من القيود.

#بلا_حدود