الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
 روضة المحرزي

روضة المحرزي

2 مليون نقطة نول بلاس للقراء في تطبيق «اقرأ مع الهيئة» من طرق دبي

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات الإصدار الجديد من تطبيق «اقرأ مع الهيئة»، ورصد 2 مليون نقطة نول بلاس لركاب مختلف وسائل النقل التابعة للهيئة في شهر القراءة، وتدشين مجموعة من المبادرات النوعية الهادفة إلى تعزيز ثقافة موظفي الهيئة وأسرهم، وكذلك رواد وسائل المواصلات التابعة لها من خلال تحفيزهم على القراءة، إلى جانب سحب جوائز لأبرز المشاركين في فعاليات الهيئة بالتعاون مع شركة سيركو الشرق الأوسط.

ويأتي تنظيم الهيئة لتلك المبادرات بالتزامن مع احتفاء دولة الإمارات بشهر القراءة 2021، الذي يقام في شهر مارس من كل عام، وينطلق تحت شعار «أسرتي تقرأ» لعام 2021.

وتؤكد الهيئة من خلال المشاركة في شهر القراءة 2021، حرصها على دعم توجهات القيادة الرشيدة التي تدعو إلى ترسيخ ثقافة العلم والمعرفة، وتعزيز مفهوم القراءة والمطالعة، ما يسهم في بناء مجتمع واعٍ ومسلح بالمعرفة، وهو ما يخدم تحقيق الرؤية الاستراتيجية الوطنية للقراءة 2026.

وقالت مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بقطاع خدمات الدعم الإداري والمؤسسي في الهيئة روضة المحرزي: «يعتبر شهر القراءة من المناسبات التي نطمح من خلالها إلى تأكيد جهودنا في تشجيع موظفينا على القراءة والاطلاع، ويضيف شعار «أسرتي تقرأ» لشهر القراءة هذا العام منحنى إيجابياً نسعى من خلاله إلى مضاعفة الجهود وتعميم ثقافة المعرفة للوصول إلى أسر موظفي الهيئة، إلى جانب ذلك وضعت الهيئة على عاتقها تشجيع رواد وسائل المواصلات العامة على القراءة من خلال تطبيق «اقرأ مع الهيئة».

وأضافت المحرزي: «أطلقت الهيئة الإصدار الجديد من تطبيق اقرأ مع الهيئة الذي يحمل في طياته إضافة أكثر من 600 مادة معرفية جديدة من كتب إلكترونية باللغة العربية والإنجليزية وكتب صوتية وفيديوهات ومقالات متنوعة، وبإمكان متصفحي التطبيق تحميل جميع المنشورات الصادرة عن الهيئة مثل مجلة المسار ومجلة سلامة».

وتابعت: «جرت إضافة رابط إلكتروني لمنح القارئ إمكانية تصفح العديد من الصحف والمجلات»، مشيرة إلى أن الهيئة ستكافئ القراء بإجمالي 2 مليون نقطة نول بلاس، وبالتالي جعل القراءة أكثر فائدةً وإثراءً.

#بلا_حدود