الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

تركي اليوسف يعيش في رمضان «60 يوماً من الماضي»

تركي اليوسف يعيش في رمضان «60 يوماً من الماضي»

تركي اليوسف في أحد أعماله

يواصل صناع المسلسل الدرامي الاجتماعي السعودي «60 يوماً من الماضي» من بطولة الفنان السعودي تركي اليوسف، تصوير مشاهد العمل في مدينة أبوظبي، استعداداً للعرض خلال شهر رمضان المبارك.





وأوضح الفنان تركي اليوسف لـ«الرؤية» أن «60 يوماً من الماضي» عمل درامي يحمل الكثير من المضامين والرسائل الإنسانية المهمة، فالقصة فحواها إنساني واجتماعي، مع وجود بعض الخيال في دراما المسلسل، ومزيج من الأكشن، ضمن رسالة إنسانية تؤكد أهمية محاولة إصلاح الإنسان لأخطائه حتى بعد مرور سنوات.

وتمنى أن ينال المسلسل رضا الجمهور في رمضان بمقدار ما بذله كافة العاملين والطواقم الفنية والتمثيلية والإنتاجية لشركة آي سي ميديا والمنتج إياد الخزوز من مجهود جبار لخروج العمل بالشكل الذي يليق بصناعه والجمهور الكبير.





وقال: "أقدم شخصية عبدالله التي تحمل مجموعة من التناقضات أحياناً تكون منطقية، والتي جذبتني بصورة كبيرة لأنها شخصية إنسانية فيها الأبيض والأسود، حيث يتعرض للإصابة بشظية، تسهم في تغيير حياته، والتفتيش في الماضي، ما بين أعماله الطيبة والشريرة التي تستحق الانتقام منه من بعض الشخصيات، ومن خلال تتابع الأحداث وظهور الشخصيات التي كان على علاقة بها تتضح شخصية عبدالله بشكل أكبر."





واعتبر الفنان تركي اليوسف المسلسل لقاءً عربياً جميلاً، حيث يضم باقة من الممثلين من السعودية ومصر ولبنان والعالم العربي ومنهم: محمد الحجي، عبدالرحيم حسن، عبدالعزيز السكيرين، شيماء الفضل، ريم العلي، فادي خفاجة، شعيفان محمد، وطلال الشمري، وغيرهم.



وأشاد بالمخرج سيف يوسف الذي عده من المخرجين المميزين في فهم النص والتعامل معه بوعي، مشيراً إلى أن الكاتب جوزيف فوزي أجاد في كتابة نص درامي شيق وحلقات قادرة على جذب المشاهد لمتابعة كل حلقة منها بشغف حتى نهاية شهر رمضان.

ومسلسل «60 يوماً من الماضي» من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف، وإنتاج «آي سي ميديا» و«غولدن لاين»، وبطولة باقة من الفنانين السعوديين والعرب، ومنهم: تركي اليوسف، محمد الحجي، عبدالرحيم حسن، عبدالعزيز السكيرين، شعيفان محمد، فادي خفاجة، شيماء الفضل، سماح زيدان، ريم العلي، طلال الشمري، عبدالله حيدر، وتركى الشدادي.





وتدور أحداث العمل في اطار درامي اجتماعي، ويحمل الكثير من التناقضات والتشويق، مع التركيز على وجود العديد من المفاجآت داخل السياق الدرامي للعمل، من خلال الشخصيات والأحداث المتصاعدة.