الثلاثاء - 18 مايو 2021
الثلاثاء - 18 مايو 2021

السناني أمام القصبي في دبي بـ«ممنوع التجول»

بدأ الفنان السعودي عبدالإله السناني مؤخراً في دبي تصوير دوره ببطولة عدد من حلقات المسلسل السعودي الكوميدي «ممنوع التجول» أمام الفنان السعودي ناصر القصبي، حيث سيتم عرض العمل على قناة MBC في رمضان المقبل.

العمل عبارة عن حلقات منفصلة، ترصد كيفية تعايُش الناس مع جائحة كورونا في قالب كوميدي اجتماعي، وهو من تأليفورشة لكتابة النص بقيادة الكاتب خلف الحربي، وتضم 10 كتاب ومنهم: سامي الفليح، وعثمان السليمي، ومحمد الهمزاني، وهبة مشاري حمادة. ومن إنتاج أوس الشرقي الذي يشارك في الإخراج بجانب؛ هناء العمير وعبدالعزيز الشلاحي وموسى الثنيان.

و«ممنوع التجول» من بطولة: ناصر القصبي، حبيب الحبيب، راشد الشمراني، فايز المالكي، عبدالإله السناني، إلهام علي، أسيل عمران، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، وعبدالعزيز السكيرين.

وفي دبي أيضاً، انتهى منذ أيام عبدالإله السناني من تصوير دوره في بطولة المسلسل الدرامي التراجيدي السعودي «اختطاف»، والذي من المقرر عرضه على شاشة mbc في رمضان.

تدور أحداث «اختطاف» في عالم الجريمة والاختطاف، وهو من إخراج البريطاني مارك إفيريست، وتأليف إيمان السلمي، وبطولة كل من: عبدالإله السناني وليلى السلمان وإلهام علي وخالد صقر، ومن إنتاج يارا ميديا.

#بلا_حدود