الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

شراكة بين أحمد فهمي وطارق نور لإنتاج عمل يبث عبر السوشيال ميديا

شراكة بين أحمد فهمي وطارق نور لإنتاج عمل يبث عبر السوشيال ميديا

عقد الفنان المصري أحمد فهمي، شراكة مع شركة طارق نور للدعاية والإعلان، بهدف إنتاج عمل ضخم يقدم للمرة الأولى عبر السوشيال ميديا، التي أصبحت الأكثر متابعة في حياتنا اليومية.

وأعرب فهمي عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع شركة كبيرة بحجم شركة طارق نور التي تربى على إعلاناتها وحملاتها الدعائية، التي تحمل طابعاً مختلفاً وهو ما شجعه على التعاون معها دون أي تردد، لسعيه هو الآخر إلى تقديم كل ما هو جديد لجمهوره.

وأشار إلى أنهم سيقدمون من خلال ذلك العمل العديد من الأفكار والموضوعات التي تهم المشاهدين، مؤكداً أنها ستكون أعمالاً مختلفة ومميزة، من تلك التي تعجب الجمهور.

وأضاف: «بكل تأكيد هناك هدف مادي من تلك الشراكة، إلى جانب تحقيق أعمال فنية مميزة من خلال علامتي التجارية التي أشارك فيها إلى جانب شراكتى مع طارق نور».

وتابع: «دائماً ما أعاني هجوماً كبيراً على السوشيال ميديا، وحملات تشويه لا أعلم ما مصدرها، ولكني أحاول التصدي لها بشكل كبير، ولا أتكبر في المبادرة في الاعتذار للجمهور عن أعمال قد لا تكون على قدر المستوى المطلوب، لإيماني بأن له علي حق في كثير من الأحيان، وأعتقد أن بالشراكة الجديدة، سنقدم أعمالاً ستعجب الجمهور، خاصة وأن اختيار أسمي جاء بناءً على استفتاء من قبل الجمهور».

وتابع: "كان من الممكن أن أستخدم علامتي التجارية في تقديم إنتاجات منفردة خاصة بي، كما يفعل العديد من الفنانين، لتحقيق المكاسب المادية بشكل أكبر، وليكون لدي حرية العمل واختيار الأنسب، ولكنني دائماُ ما أفضل فكرة العمل الجماعي، لقناعتي بأن الأفكار المختلفة تلد عملاً مميزاً."

وأشار إلى أن الشراكة كانت من الممكن أن تكون من خلال عمل درامي أو فيلم سينما، ولكن انشغاله بالعديد من الأعمال التي تعاقد بالفعل عليها، جعلت من الصعب أن يلتزم في عمل جديد.