السبت - 08 مايو 2021
السبت - 08 مايو 2021
No Image Info

ميا فارو: هذه الأسباب الحقيقية وراء وفاة 3 من أطفالي الـ14

كشفت النجمة العالمية ميا فارو عن الأسباب الحقيقة وراء وفاة 3 من أطفالها الـ14، بعدما راجت «شائعات خبيثة ومغرضة»، بحسب وصفها، حول تلك الوفيات على السوشيال ميديا.

وقالت فارو (76 عاماً) عبر حسابها على تويتر، الأربعاء، «بصفتي أماً لـ14 طفلاً فإن العائلة تعني لي كل شيء في هذه الحياة، وبينما اخترت النجومية والشهرة وأن أكون شخصية عامة، فضل أولادي تجنب الأضواء والاحتفاظ بخصوصيتهم، ما جعلني حريصة وانتقائية فيما أنشره على السوشيال ميديا احتراماً لرغبتهم تلك».

واستدركت «لكن في ضوء الشائعات المغرضة والكاذبة والشريرة التي راجت مؤخراً حول أسباب وفاة 3 من أطفالي هم: تام ولارك وثاديوس، قررت فتح الموضوع مجدداً، والحديث عنه لإبانة الحقيقة».

No Image Info



وأشارت فارو إلى أن وفاة ابنتها القريبة إلى قلبها تام في سن الـ17 من عمرها كانت جراء جرعة زائدة من وصفة طبية تتعلق بالصداع النصفي المؤلم الذي عانت منه لسنوات.

وأوضحت أن ابنتها لارك توفيت في عام 2008 وفي سن الـ35 من عمرها، واصفة إياها بالابنة والأخت والأم المذهلة، مشيرة إلى أن سبب وفاتها كان مرض الإيدز.

وأكدت أن ابنها ثاديوس فارق الحياة إثر انتحاره في سن الـ29.



No Image Info



واعتبرت فارو وفاة 3 من أطفالها بـ«المآسي التي لا توصف»، مضيفة أن «أي تكهنات أخرى بشأن موتهم والأسباب وراء ذلك غير التي ذكرتها هي إهانة لها وللراحلين ولعائلتها وأحبائهم».

ولفتت نجمة The Rosemary's Baby إلى أنها ممتنة لكونها أما لـ14 طفلاً، وجدة لـ16 حفيداً، ما يجعل حياتها مليئة بالفرح والحب رغم الأحزان والمآسي.

يشار إلى أن أبناء فارو الـ14، منهم 4 أطفال بيولوجيين فقط، بينما البقية بالتبني.

#بلا_حدود