الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021
No Image Info

«دبي للإعلام» تنطلق بالموهوبين إلى عالم النجومية على جناح Behind the Music

أطلقت مدينة دبي للإعلام، رسمياً برنامجها الرقمي الجديد "Behind the Music" الذي يهدف إلى تمكين وإلهام كتاب الأغنية الموهوبين.

ويقدّم البرنامج الجديد إيليا مصور، مؤسس الشركة الإماراتية الحائزة على جوائز "Big Beards Entertainment"، ويستضيف شخصية جديدة كل شهر لتسليط الضوء عليها وللحديث عن تجربتها في العمل ضمن قطاع الموسيقى والترفيه شديد التنافسية وكيف يمكن للآخرين الوصول إلى النجاح.

وقال مدير عام مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستوديوهات ومدينة دبي للإنتاج ماجد السويدي: «بفضل البيئة المتكاملة لقطاعات الإعلام والمحتوى التي انطلقت منذ أكثر من عقدين تشكلت قاعدة كبيرة من المواهب المحلية وتم استقطاب مجموعة من أفضل المواهب الإعلامية إلى دبي، ومن خلال عرض تجارب لأشخاص ناجحين من قطاعات مختلفة، نأمل في تقديم خارطة طريق للموسيقيين وكتاب الأغاني الصاعدين الذي يطمحون إلى تحقيق نجاح كبير في عالم الموسيقى والترفيه الكبير والمتنوع».

وأضاف «ينطلق برنامج «Behind the Music» من النجاح الكبير الذي حققه «DMC Amplify»، البرنامج المباشر الذي أطلقناه في العام الفائت لاستعراض المواهب الصاعدة. ونهدف من خلال إنشاء برنامج جديد يعرّف بأبرز الأشخاص المؤثرين، إلى المساهمة في تمكين المواهب ودعم الاقتصاد الإبداعي في دبي».

في الحلقة الأولى من "Behind the Music"، قام إيليا باستضافة روبرت سينجرمان، نائب الرئيس في LyricFind، لمعرفة كيف يمكن لكتاب الأغنية تسويق الأغنيات وعرضها والاستفادة منها مادياً، والتواصل مع المعجبين بواسطة الشعر الغنائي.

وبالحديث عن نطاق (.MUSIC)، الذي فازت (DotMusic Limited) بحقوقه في شهر أبريل 2019، قال روبرت سينجرمان: «إنها وسيلة لاستبقاء الإيرادات في مجتمع الموسيقى، قبل إعطائها للموزعين، بحيث يتمكّن الموسيقيون وشركات الموسيقى من امتلاك هويتهم. وهي المرة الأولى التي يتاح فيها لمجتمع الموسيقى، مثل صناع الآلات ومجموعات الإنشاد الديني ونجوم الروك وشركات الإنتاج الموسيقي والناشرين والمعجبين، التشارك في منصة واحدة يحكمها مجتمع الموسيقى».

#بلا_حدود