السبت - 08 مايو 2021
السبت - 08 مايو 2021
No Image Info

«فن» تستقطب الأطفال والناشئة بمخيم «فنتاستيك» الافتراضي

تنظم مؤسسة (فن)، المعنية بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة في الإمارات، المخيم الافتراضي «فنتاستيك الربيع» خلال الفترة من الرابع حتى الثامن من أبريل الجاري بين السادسة والسابعة مساءً يومياً.

ويستهدف المخيم الافتراضي الأطفال واليافعين الذين تراوح أعمارهم بين 13 و18 عاماً، لتنمية مهاراتهم في مجال تصميم شخصية كرتونية.

ويتضمن المخيم ورشة عمل بعنوان «تحريك شخصيتك الكرتونية»، تقدمها شيخة الحوسني على مدى 5 أيام، حيث تم تخصيص اليوم الأول للتعريف بعلاقة الأشكال الهندسية بتصميم الشخصيات ودلالة المشاعر والأحاسيس التي يرتبط بها كل شكل.

كما سيخصص اليوم الثاني لتعزز مهارات الطلاب من خلال تنفيذ تطبيق كامل لرسم جاهز معهم على برامج التصميم المعتمدة في المخيم خطوة بخطوة، واليوم الثالث سيتم إضافة عنصر الخلفية وتطبيقها على برنامج الأفترآفكت.

وفي اليوم الرابع سيتم العمل على رفع حس الإبداع لدى الطلاب من خلال تعزيز قدرات الطلاب بالمهارات المكتسبة في الأيام السابقة، وتحويل الشخصية الكرتونية لرمز أو شعار، وابتكار شعار للشخصية الكرتونية وتحريك الشخصيات باستخدام برنامج «الأفترأفكت»، على أن يتم تقييم أفضل الأعمال واختيار الفائزين في اليوم الأخير.

#بلا_حدود