الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021
No Image Info

فستان مذيعة «موكب المومياوات» الرئيسية يدهش عالمة آثار بريطانية

أشادت عالمة آثار بريطانية تدعى كاثرين بيبير بفستان المذيعة المصرية جاسمين طه زكي التي قدمت حفل موكب المومياوات.

وكتبت «بيبير» عبر حسابها على تويتر: «لا أعرف من هي السيدة التي تُقدم موكب المومياوات على البث المباشر، لكني أحب فستانها.. أود أن أعرف من صمم الفستان».

وقدمت المذيعة جاسمين زكي الحفل بفستان يحمل النقوش الفرعونية باللون الأبيض اللامع بينما كانت القماشة الأصلية باللون «البيج» مع مكياج بالألوان الترابية و«إكسسوارات» ذات لمسة فرعونية وشعر منسدل لتأتي الإطلالة متسمة بالطابع الفرعوني الذي أبهر رواد التواصل الاجتماعي في مصر وخارجها، وحمل الفستان توقيع مُصممة الأزياء المصرية نور عزازي والاستايلست مي جلال، وقد استغرق تصميم الفستان شهراً كاملاً.



No Image Info



وقالت المُذيعة جاسمين طه زكي إنها فخورة بالاحتفاء بها وبعدد من المصريات اللاتي برعن في الحفل تقديماً وعزفاً وغناءً، وبالنسبة لها ورغم أنها ليست على تواصل تام بوسائل التواصل الاجتماعي إلا أنها سعيدة بردود الأفعال التي وصلتها.

وأضافت: «فخورة بمصر بلدي.. فخورة أن الحدث كان رسالة قوية للعالم بأنها قوية رغم أي تحديات.. وتلك هي مصر وهؤلاء هم أولادها.. وما خرج من إبداع نتاج جهد مصري خالص، ولمدة شهرين متتاليين كنا نقوم بالبروفات الخاصة بالحفل دون انقطاع.. أنا شخصياً كنت أذهب للبروفة من العاشرة مساء وحتى الثالثة فجراً، الجميع شارك حتى طلاب كلية التربية الفنية جامعة حلوان شاركوا بالرسم في المنطقة التي مر منها الموكب، شباب مصر زي الورد كانوا يواصلون الليل بالنهار لخروج الحفل بتلك الصورة المُبهجة، وهذه هي مصر دائماً».



No Image Info



وجاسمين طه زكي هي مذيعة مصرية درست الاقتصاد وحصلت على درجة الماجستير في الإدارة العامة من الجامعة الأمريكية، وبدأت حياتها المهنية في مجال الإعلام كمراسلة داخل التلفزيون المصري، ثم مقدمة برامج وشاركت في تقديم العديد من البرامج الإعلامية من بينها مهرجان الموسيقى العربية ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفي عام 2016 عملت مستشارة إعلامية لوزير السياحة المصري، وفي عام 2018 كانت عضواً في اللجنة الاستشارية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. وتقدم جاسمين حالياً برنامج السفيرة عزيزة على قناة DMC وبرنامج الأوبرا من دار الأوبرا المصرية.

#بلا_حدود