الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021

صداقة بين كلب وطفلة تحولهما لنجمين على إنستغرام

أصبح كل من الطفلة ماسي والكلب مارشال نجمين على إنستغرام بفضل صداقتهما الفريدة التي أكسبتهما أكثر من 19 ألف متابع، جذبتهم الصور الجميلة للثنائي وهما يلعبان، ويحتضنان بعضهما، وينامان القيلولة معاً.



ويحرص الوالدان وهما من أستراليا، على أن يظلا خارج اللقطات التي يلتقطانها ويبثانها لابنتهما الصغيرة وصديقها الأثير الذي بدأت علاقته معها منذ ولادتها مباشرة، وأصبحا الآن لا يفترقان، ويستمتعان بإقامة حفلات الشاي واللعب معًا في الحديقة.



وتظهر الصور والمحتوى الذي يبثانه على إنستغرام حالة الانسجام بين ماسي وكلبها مارشال وهو من نوع جولدن ريتريف، حيث يتبادلان الدعابة والضحك.



وأشار موقع ميل أون لاين إلى أنه عندما كانت ماسي رضيعة، أظهر مارشال لها حبه غير المشروط، كان ذلك منذ البداية عندما جاءت بها أمها من المستشفى بعد ولادتها، حيث أخذ الكلب الوفي يشمها وينظر إلى حاجاتها وهي بين ذراع أمها.



وهو الآن يحميها ويحتضنها أثناء نومها، ويفرح عندما تستيقظ، ويشاركها اللعب واللهو، في المنزل والحديقة، كما أنه يحب مثلها التصوير.





ويشير الوالدان إلى أنهما يشعران بالأمان بوجود مارشال مع ابنتهما، لأنه يحبها وشديد الولاء لها، ويحاول دائماً أن يجعلها تبتسم.



الطريف أن ماسي احتفلت بعيد ميلاد صديقها الوفي مارشال، وارتدت معه ثياباً جديدة، وشاركته ألعابه في تلك المناسبة المميزة.





وعندما ذهب الاثنان في نزهة إلى الشاطئ، لم يتورع مارشال عن التقاط عدد من الكرات من جيرانهما ليلعب مع ماسي، ويركض لإحضارها لها.

#بلا_حدود