الثلاثاء - 20 أبريل 2021
الثلاثاء - 20 أبريل 2021
No Image Info

بالفيديو.. أم بريطانية تصور توأمها يُغرِقان المطبخ بالسكر وأصابع السمك

وثّقت أم بريطانية شقاوة توأمها بعد أن غابت عنهما دقيقة واحدة، لتجدهما قد فرشا أرضية المطبخ بأصابع السمك والسكر، ويلهوان و«براءة» الأطفال في عينيهما، وكأنهما لم يرتكبا أي شيء.



No Image Info



وذكرت صحيفة ديلي ميل أن جيما إنيس وهي أم لأربعة أطفال من ليسستر شاير، وجدت أنه بدلاً من الصراخ والبكاء على «السكر المسكوب» ينبغي أن تصور الثنائي المشاغب بالجرم المشهود وتبث الفيديو على موقع تيك توك.

وتؤكد الأم أنها لم تدر ظهرها سوى لدقيقة واحدة لتفاجأ بطفليها جاكوب وأرشي، وهما يلعبان بكيس السكر ويقذفان محتوياته على الأرض، ومعه أصابع السمك المجمدة.

ويظهر الفيديو أحد التوأم وهو ينثر أصابع السمك مع السكر، بينما يقفز الآخر بسعادة وحماسة منقطعة النظير!



No Image Info



وخاطبت الأم البائسة طفليها وهي تصورهما «أنتما شقيان، أليس كذلك؟» منوهة بأنها شعرت للوهلة الأولى بالصدمة والترويع، ثم احتارت وتساءلت لماذا اختارا هذا المزيج العجيب من السكر وأصابع السمك من بين كل محتويات المطبخ؟

وأكدت أن الصغيرين اللذين يبلغ عمر كل منهما عامين، يتآمران ويخططان لإحداث أكبر قدر من الأذى في منزلها، حتى أنهما يتواصلان بلغة سرية حتى لا تعرف أبداً ما سيفعلانه.

وأشارت إلى أن الطفلين بقيادة جاكوب قد أفرغا مؤخراً صندوقاً ممتلئاً في المرحاض، وأفسدا العشب في الحديقة الخلفية للمنزل.

وقالت إن أفعالهما مضحكة، ولكنها مرهقة من تحمل تبعات التنظيف المضاعف يومياً، مشيرة إلى أن زوجها عندما أخبرته بما حدث كان كل تعليقه هو «سنحتاج إلى شراء سكر من أجل إفطار الغد»!

#بلا_حدود