الثلاثاء - 27 سبتمبر 2022
الثلاثاء - 27 سبتمبر 2022

«أمتعة الروائع».. تحدٍ جديد للقرية العالمية

«أمتعة الروائع».. تحدٍ جديد للقرية العالمية

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن توقيع اتفاقية شراكة مع الاتحاد للطيران، تمنح ضيوفها فرصة العمر للسفر حول العالم، ابتداءً من الأحد الماضي، حيث يتمكن الضيوف من المشاركة في تحدّي أمتعة الروائع في الوجهة العائلية.



ويعتمد التحدي على مبدأ تخمين الرقم السرّي المكوّن من خمسة أرقام، لفتح متاع السفر الواقع في الساحة الثقافية، لربح جميع المحتوى بداخله عند تخمين الرقم الصحيح.





وسيحصل صاحب الحظ على مليون ميل من أميال برنامج ضيف الاتحاد للسفر، إضافة إلى جائزة نقدية بقيمة 25 ألف درهم لتمكين الفائز من الاستمتاع بصرفها أثناء تجوله في وجهاته المفضلة حول العالم، إضافةً إلى 25 ألف درهم لتسوق أروع المنتجات في القرية العالمية.





وقالت مديرة إدارة أول للشؤون التجارية والرعاية في القرية العالمية خديجة خليفة: «لطالما ساهمت شراكاتنا مع مختلف المؤسسات الرائدة في تطويرنا للأفكار الإبداعية واستكشاف المفاهيم المبتكرة وإطلاق مشاريع جديدة ترتقي بقيمة الخدمات التي نقدمها لجميع شركائنا، وتعزّز من التجارب الشيّقة التي يستمتع بها ضيوفنا، ويشرفنا في هذا الإطار، التعاون مع الاتحاد للطيران، التي تتشابه معنا في توطيد روح المغامرة وحب الاستكشاف».





وأضافت أن تحدّي أمتعة الروائع هو خير مثال على التجارب الفريدة التي تحرص القرية دائماً على تقديمها لضيوفها، وواحد من العديد من العجائب التي يمكن الاستمتاع بتجربتها خلال الأسابيع القليلة المتبقية من موسم اليوبيل الفضي.





بدورها، ذكرت نائبة الرئيس لشؤون العلامة التجارية والتسويق والرعايات في الاتحاد للطيران أمينة طاهر: «توفر هذه الشراكة منصة مثالية لنا للتفاعل مع المسافرين بطريقة إبداعية ومبتكرة، الأمر الذي نحرص في الاتحاد للطيران دائماً على اتباعه في جميع ما نقدمه، ولطالما تبنينا نهجاً فريداً في توفير تجارب استثنائية لضيوفنا المسافرين معنا ونرحب الآن بالشراكة مع القرية العالمية التي تقوم على نفس المبدأ، ونتطلع إلى استضافة الضيف المحظوظ على متن رحلاتنا لنقدم تجربة من العمر له أثناء تجواله حول العالم».