الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021

تامر حسني ينضم لكتيبة «نسل الأغراب»

نشر محمد سامى عبر حسابه على «فيسبوك» صورة تجمعه بالنجمين أحمد السقا وتامر حسنى، وعلق عليها: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، النجم الكبير تامر حسني وش السعد اللي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايماً في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير".

وتداول كل من السقا وحسني البوست الخاص بالمخرج محمد سامي، وانهالت عليهم التعليقات الإيجابية المتمنية لهما نجاح العمل الدرامي.

وعلق حسني على البوست قائلاً: «حبيبي يا محمد يا متربي يا أصيل أنا اللي طول عمري بفتخر أني قدمتك واكتشفت مخرج عظيم زيك بعون الله صاحب أكبر نجاح لكل موسم من أيام مسلسل آدم لإن شاء الله نسل الأغراب وكل اللي جاي، مهما كبرت يا محمد هيفضل اسمك على تليفوني ((ابني))، ربنا ينجحك ويفرح قلبك يا حبيبي بكل شغلك».

يذكر أن مسلسل «نسل الأغراب»، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، ويعد هذا هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سوياً أكثر من عمل سينمائي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل.

ويضم العمل نخبة من فناني مصر، ومنهم مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبدالحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة.

#بلا_حدود