الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
No Image Info

مهرجان دبي للكوميديا يعود لينشر الضحك والمرح في 13 مايو

أعلن مهرجان دبي للكوميديا عن استعداده لإطلاق دورته الجديدة بدءاً من 13 حتى 22 مايو المقبل، والتي تتضمن عروض الكوميديا المباشرة والفعاليات الترفيهية المميزة التي تقام بعدة لغات في عدة مناطق بدبي، والمهرجان من تقديم جدول فعاليات دبي، وإنتاج براج ولايف نيشن ودي إكس بي لايف.

وأثبت المهرجان قدرة دبي على استضافة فعالية جماهيرية كبيرة مع الالتزام بالحفاظ على سلامة الحضور والمشاركين وصحتهم، بعد أن لقيت دورة أكتوبر 2020 إقبالاً كبيراً على مشاهدة عروض نخبة من المواهب الكوميدية العالمية أمثال جاد المالح، ميشيل وولف، مو عامر، علي السيد، ونمر وفير داس، وجوراف كابور ومينا ليسيون.

No Image Info



ويقدم مهرجان دبي للكوميديا هذا العام جرعةً مضاعفةً من الضحك من خلال عروض لألمع نجوم الكوميديا في العالم، تضم مجموعة الفعاليات الترفيهية فقرات كوميديا حيّة، وعروضاً مسلية تنقل أفراد العائلة والأصدقاء إلى عالم مليء بالضحك والمرح على مدار 10 أيام، كما ستضم أيضاً فقرات جديدة ومفاجآت مرتقبة.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة: «نحن سعداء بعودة مهرجان دبي للكوميديا لا سيما بعد النجاح الذي حققه في دورته الماضية عام 2020، والتي شهدت مشاركة نخبة متميزة من الموهوبين في هذا المجال، ويأتي تنظيم هذا المهرجان خلال عام 2021 ليؤكد مكانة دبي الرائدة كوجهة عالمية لاستضافة الفعاليات، لا سيما أنها كانت من أوائل مدن العالم التي استأنفت نشاطها الاقتصادي والفعاليات المباشرة مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية وبروتوكولات السلامة والصحة العامة».



No Image Info



وأضاف: «إننا حريصون في هذا المهرجان على تعزيز التعاون والعمل مع شركائنا من أجل تقديم أفضل العروض والتجارب في الإمارة، كما أننا نشجع السكان والزوار على الاستمتاع بالمشهد الثقافي والفني المتميز الذي تقدمه المدينة، والاحتفاء بفن الكوميديا مع اتباع إجراءات الصحة والسلامة في جميع الأوقات».

وسيشكل مهرجان دبي للكوميديا منصةً تتيح لألمع صناع الترفيه في العالم ونخبة المواهب المحلية والإقليمية فرصة ترجمة إبداعاتهم وحسهم الفكاهي وسط أجواء تحتفي بكافة الخلفيات الثقافية والفئات العمرية.



No Image Info



ويهدف مهرجان دبي للكوميديا لرسم الابتسامة على وجوه الجميع مرةً أخرى، فضلاً عن ترسيخ مكانة دبي باعتبارها المركز العالمي للترفيه والتسلية الذي يحتضن المواهب المحلية والإقليمية ويدعمها.

#بلا_حدود