الاثنين - 12 أبريل 2021
الاثنين - 12 أبريل 2021
No Image Info

بالفيديو/ الغيرة بين الجميلات.. ملكة جمال العالم تنتزع التاج من ملكة سيريلانكا والسبب «مطلقة»

أصيبت الفائزة بلقب ملكة جمال سيريلانكا للمتزوجين بجروح في الرأس، بعد أن انتزعت ملكة جمال العالم تاجها، وادعت أنه لا يحق لها التتويج باللقب لأنها مطلقة!

وكانت لجنة التحكيم قد منحت لقب ملكة جمال سيريلانكا إلى بوشبيكا دي سيلفا (31 سنة) خلال الحفل الذي أقيم في مسرح نيلوم بوكونا ماهيندا راجاباكسا في كولومبو، والذي تم بثه أيضاً على التلفزيون الوطني.



No Image Info



وأشارت صحيفة ديلي ميل إلى أن ملكة جمال العالم كارولين جوري بدلاً من أن تثبت التاج على رأس الفائزة انتزعته منها في تدخل غريب على المسرح.

ولكن المنظمين بعد البحث والاستقصاء خلصوا إلى أن دي سيلفا ليست مطلقة، وأعادوا الجائزة إليها مع الاعتذار عن جروح الرأس وجروح القلب التي تسببت فيها ملكة جمال العالم.

وأظهر مقطع فيديو مذهل، ملكة جمال العالم كارولين جوري ممسكة بالميكروفون وهي تخبر الجمهور: هناك قاعدة تمنع النساء المتزوجات والمطلقات بالفعل، لذلك أتخذ خطوة لجعل التاج يذهب إلى المركز الثاني.

No Image Info



ثم انتقلت إلى دي سيلفا التي ترتدي بالفعل تاجها ووشاحها مع باقة من الزهور في يدها، فانتزعت التاج الذهبي منها بعنف، حتى علق في شعرها وتسبب في إصابتها بجروح.

وبعد أن استحوذت جوري على التاج وضعته على رأس الوصيفة، ما دفع دي سيلفا إلى البكاء والخروج من المسرح والحسرة تملأ قلبها.

ولكن النهاية كانت سعيدة بعد أن اعتذر المنظمون للسيدة دي سيلفا، وأعادوا إليها لقب ملكة جمال سريلانكا العالمية في عام 2021، لتنهمر دموعها مرة أخرى ولكنها هذه المرة من الفرح والسعادة.

من جانبها، بادرت دي سيلفا بنشر «بوست» على صفحتها في فيسبوك، أشارت فيه إلى أنها منفصلة وليست مطلقة، معلقة «العيش بمفردي والطلاق هما شيئان منفصلان تماماً».

كما زعمت أنها اضطرت للذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات في الرأس بعد الحادث وقالت إنها ستتخذ إجراءات قانونية بسبب الطريقة «غير المعقولة والمهينة» التي عوملت بها.

No Image Info



وتابعت دي سيلفا: ما زلت امرأة غير مطلقة. الملكة الحقيقية ليست امرأة تنتزع تاج امرأة أخرى، بل امرأة تضع وتثبت تاج امرأة أخرى!.

من جانبها، أعربت تشانديمال جاياسينغي، المديرة الوطنية للجنة المنظمة لملكة جمال سريلانكا وورلد عن أسفها لما حدث قائلة «نشعر بخيبة أمل».

وقال مسؤولون إن ملكة جمال العالم تواجه الخضوع لتحقيق شُرَطي في سريلانكا.

#بلا_حدود