الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021

عاشقة الجماجم البريطانية تبحث عن عريس

تندب العارضة والفنانة البريطانية جيسيكا بول حظها لأنها لا تجد الرجل المناسب الذي يشاركها هوايتها الفريدة في جمع جماجم وعظام وبقايا الحيوانات!

ورغم أنها عاشت أكثر من قصة حب، إلّا أنه في كل مرة كان الحبيب «يطفش» بعد أن يعرف هوايتها وشغفها بجمع عظام وبقايا الحيوانات التي تموت على الطريق، ربما خوفاً من أن تضيفه يوماً ما إلى مجموعتها!

ومع ذلك لا تنوي جيسيكا تغيير هوايتها وعشقها أو إخفائه عن الحبيب المنتظر لأن من يريدها يجب أن يختارها كما هي بمميزاتها وعيوبها وشغفها ونزواتها إن لزم الأمر، بحسب قولها.

وصرحت جيسيكا لصحيفة ذا صن «أحب هوايتي، وأشعر بالمتعة والإثارة معها، أعشقها ولا أستطيع التخلي عنها، ولكن ذلك للأسف ليس رأي الجميع».

وتضيف «عندما أتحدث مع الرجال، يرونني عادة، في البداية، عارضة جميلة وفتاة رقيقة جذابة، ولكنهم لا يعرفون أنني في حقيقة الأمر أفعل أشياء تبدو غريبة مثل جمع أشلاء الموتى وجماجمهم».

وبمجرد أن يدركوا ذلك، «يخلعون» أو يحولون قصة الحب إلى.. صداقة من بعيد لبعيد!

وتحتفظ جيسيكا بمجموعتها الفردية في أرفف بغرفتها في برمنجهام، وهي تعترف أن أفراد أسرتها غير راضين عما تفعله، ولكن ما بيدهم حيلة، معربة عن أملها في أن تعثر على رجل يحبها لشخصها، ويشاركها هوايتها، ويوافق على أن تحتفظ بجماجمها وعظام الموتى في غرفة نومها!

#بلا_حدود